الثلاثاء , مارس 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جمال سليمان يبدأ تصوير “الطاووس” في ستوديو مصر لعرضة رمضان 2021

بدأ النجم جمال سليمان، اليوم، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديدالطاووس، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، في ستوديو مصرلعرضه رمضان المقبل، من سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكاتبة المؤلف محمد ناير.

وعقد رؤوف عبد العزيز خلال الفترة الماضية عدة جلسات عمل مع جمال سليمان، للاستقرار على الخطوط الرئيسية للمسلسل المقرر عرضهخلال سباق رمضان المقبل 2021،  فضلا عن قيامه بإجراء كافة المعاينات للأماكن المقرر التصوير بها خلال الفترة المقبلة.

مسلسل الطاووس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، ويشارك في بطولته بجانب جمال سليمان كل من سهرالصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وجاري خلال الفترة المقبلة ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم بالمسلسل.

وكانت آخر أعمال النجم السوري جمال سليمان الجزء الثاني من مسلسلالحرملكالذي قدمه مع درة وسامر المصري وباسم ياخور،والجزء الثاني من مسلسلافراح إبليسصابرين وأحمد صفوت ومنى عبد الغني.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسلقمر هادي، والذي شارك في بطولته كلا من هاني سلامة وداليا مصطفىويسرا اللوزي، كما يعد كلا من مسلسل المواطن أكس، و فيرتيجو، و القيصر، من أهم أعمال المؤلف محمد ناير، هذا الي جانب أنه ينتظرعرض أحدث أعماله السينمائية فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا و منى زكي و ظافر العابدين و يسرا اللوزي.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اداء لافت للانظار ليمني طولان في حق عرب

اداء لافت للانظار ليمني طولان في حق عرب اثار اداء الوجه الصاعد يمني طولان في …