الخميس , مايو 13 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

بعد القرار بوقفه عن التمثيل .. شركة الإنتاج تلغي مسلسل محمد رمضان تعرف على التفاصيل

يزداد موقفمحمد رمضان، سوءًا يوما تلو الأخر فبعد أن قررت نقابة المهن التمثيلية في إجتماعها الطارئ اليوم و أصدرت قرار بوقفرمضانعن العمل و ممارسة أي نشاط فني إلى أن يتم التحقيق معه و ذلك في معد أقصاه الأسبوع الأول من الشهر المقبل .

فاجئرمضانمتابعينه بالرد على هذا القرار ، حيث نشر خلال الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصورانستجرامصورة له و هويرتدي الزي العسكري و علق عليها قائلًا : ” احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلمجنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولماالأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب أصحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل أيه؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الانتاج علىإيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي“.

الأمر الذي أربك ساحات السوشيال ميديا بين المؤيد و بشدة لكل القرارت التي صدرت ضدرمضان، و بين المعارض لهذه القرارت ، وكل هذه الأحداث جاءت بعد انتشار صورًا تجمع بين محمد رمضان و بعض الشخصيات الإسرائيلية ، و ما زاد الأمر سوءًا هو تكبررمضانعلى الأعتذار للجمهور و محاولة تهدئة الوضع العام و لكنه فشل في كل مرة كان يحاول أن يبرر وجوده في هذه الصور .

عن اسراء فوزى

شاهد أيضاً

ماذا يخبئ القدر ليسرا وابنتها في الحلقة الأخيرة من حرب أهلية؟

ماذا يخبئ القدر ليسرا وابنتها في الحلقة الأخيرة من حرب أهلية؟ بالرغم من الصعوبات التي …