السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

نقابة المهن التمثيلية تصدر بياناً شديد اللهجة و اجتماع طارئ بسبب محمد رمضان

أصدر د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بيانًا يدعو فيه لإجتماع طارئ غدًا لجميع أعضاء النقابة لمناقشة ما حدث أمس بشأن الصور التيتم تداولها للفنانمحمد رمضان، و التي تجمعه مع مغني اسرائيلي و أيضًا لاعب صهيوني و أخر رجل أعمال ، و ذلك داخل حفلة خاصةأقيمت في دبي .

و جاء في البيانتابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانينوالمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب“.

وتابع البيان: “ومجلس نقابة المهن التمثيلية ، إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعبالفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحاد النقابات الفنية المصريةوالعربية تجاه مثل هذه التصرفات .

وأضاف البيان: “والمجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبيوالثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائحالداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة“.

واختتم البيان: “وقد دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الإثنين الموافق 23/11/2020 تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذالقرارات الحاسمة في هذا الشأن.. وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …