الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مخرج مصري عالمي مينا فايز .. سعيد باول عمل لي في مصر

 

مخرج مصري عالمي
مينا فايز .. سعيد باول عمل لي في مصر

مينا فايز هو مخرج مصري حاصل علي ماچستير في فنون السينما العالمية وقام بتنظيم محافل دولية عدة بدول اجنبية مختلفة كمسؤول اعلامي .. كما اخرج اعمال عالمية كثيرة وهو يعمل مسؤول اعلامي لاحدي المؤسسات الاجنبية وهو المخرج الرسمي لبعض الماركات العالمية الكبيرة وايضاً صاحب ومؤسس شركة باسبانيا وفرنسا.. وقد سافر الي عدة دول وتم تكريمه عدة مرات من شخصيات كبيرة في مجال الرياضة .. وحصل عدة مرات علي درع افضل اخراج ومنها درع من كبري الشركات الالمانية لافضل خطة اعلامية.. واهدي العديد من هذه التكريمات لمصر..
يقول المصري مينا فايز انا من عشاق تراب مصر .. اشعر فقط بالحياة وانا علي ارضها و وسط شعبها الطيب..

يقوم الان بالتحضير لعدة اعمال مع ابرز النجوم المصريين ومن اهم تلك الاعمال فيلم مشترك بين مصر وامريكا الجنوبية ( علي وجه الارض الاخر ) ويقول .. تعتبر الحضارة المصرية القديمة ( الفرعونية ) من اقدم واعرق الحضارات وكذلك حضارة ( الانكا ) في امريكا الجنوبية ومن هذا المطلق نتناول في هذا العمل قصة حديثة لحياة شاب مصري وفتاة من البيرو (امريكا اللاتينية ) تجمعهم ثقافتين وحضارتين قديمتين تحمل روح كل منهم مزيج من الحب واللعنات نتناول من خلال هذه القصة الخلفيات الحضارية لهذه الحضارات القديمة..

يعد هذا العمل هوا الاول من نوعه حيث يجتمع عمل ناطق باللغة العربية والاسبانية وسوف يتم التصوير ما بين مصر واسبانيا والبيرو ..
العمل فكرة : رانيا الجيد و عبد الكريم القاسم
وانتاج شركة ( تياترو ) بالتعاون مع احدي شركات دول امريكا الاتينيه .. والعمل يضم باقة من المع النجوم المصريين وكذلك باقة من المع نجوم امريكا اللاتينية..

ويقول المصري مينا فايز تحدثت مع بعض النجوم لاعمال اخري قادمة بمصر .. وانه يفضل ان يختار النجوم التي يعمل معها.. وليس كل ما يقدم له من اعمال يقبلها لانه يعتبر ان الفن رسالة يجب ان يتم تقديمها للمشاهد بطريقة تليق به .

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …