السبت , مايو 4 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

عبير فاروق : محمد صبحي هو الأب الروحي في حياتي الفنية

أكدت عبير  فاروق ، في حوارها في برنامج اسرار والنجوم،  الذي تقدمه المطربة والإعلاميه اسرار الجمال علي قناه MAC ، بأن الفنانمحمد صبحي  ، هو الذي ساهم  في اكتشافها وظهروها في الحياه الفنية لدى  الجمهور  من خلال فرقته ، حيث بدأت مشوارها الفنيكراقصه باليه وأصبحت ممثلة

  وقدمت ونيس في الجزئين  شخصيه عواطف أم مصري الذي لفت أنظار المخرجين والجمهور  وتوالت مع صبحي الأعمال وقدمت العديد من المسرحيات منهاكارمن ،  وغزل البنات

وقدمت كثير من الأعمال الدرامية وأدوارها المتميزة كما فيكفر دلهاب، من اهم الأدوار  في مشوارها الفني  دور منيار العرافة ،  والعديد.

واختتمت اللقاء عن أخر أعمالها تشارك المخرج أحمد سمير فرج  ، عمل جديد مع الممثله الشابه هنا الزاهد   والمخرج خالد الحلفاوي  ،وتشارك في فيلم  تسليم أهالي، وتقدم عمل مسرحي جديد مع صبحي ، يعرض خلال الشهور القادمة .

وتتمنى  جائحة فيروس كورونا تنتهي لأنها كابوس في حياة البشرية ،  ونعود لأعملنا كما كان ، وناقش البرنامج قضيه الزواج العرفيومايترتب عنه  من حقوق في فقره الإنسانيات مع المستشار والمحامي بالنقض علي الجزار ، وأيضًا مع نور أحمد استشاري التغديهوالنحافه  تحدثت  عن السمنة  والنحافة   والميزوثيرابي وتأثيره الفعال علي إنبات الشعر والتخلص من الصلع .

واختتمت الحلقة بفنان الجنوب فيرو ، بمصاحبة  عازف الجيتار علي التركي وشاركت أسرار ، بالغناء  واختتمت الحلقه باغنيه جماعية مع فيرو .

برنامج اسرار والنجوم تقديم اسرار الجمال اعداد البرنامج  وليد محمد  ، عبير طارق ، مي عادل ، فنانة تشكيلية فدوى عطية ،  والإخراج محمدسمير  ، برنامج تحت إشراف رئيس مجلس إدارة  قناة MAC مايسترو  الأستاذ فضل القاسم ..و برعاية ر ئيس القناه استاذ محمودالعوامري .

عن 7awi

شاهد أيضاً

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة 

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة   يحيي الليلة النجم تامر …