الثلاثاء , نوفمبر 29 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

محمد حكيم: سأجسد دور رجل أربعيني في أولى بطولاتي السينمائية

  • كتبت ريهام مصطفى

يقوم حاليا الممثل الصاعدمحمد حكيم، بتصوير آخر مشاهده في فيلمسوء الرجالالمقرر طرحه في القريب العاجل ، والذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم مثلنجلاء بدر ، باسم السمرة ، انتصار ، رانيا يوسف ، هنا شيحة” .

وقد أعربمحمد حكيمعن سعادته بأن أولى بطولاته السينمائية ستكون في عمل بطولة جماعية مع تلك النخبة من النجوم، وبالأخص الفنانةنجلاء بدرالتي استمتع كثيرا بالعمل معها، حيث قال:

شعرت معها بالألفة، وكأن بيننا تاريخ من الأعمال الفنية المشتركة، غير الكواليس التي كانت مليئة بالضحك، رغم أن قصة العمل بيننا مليئةبالدراما.”

واستطرد كلامه عنها قائلا:

مهما الواحد أتكلم عنها لا يستطيع أن يفيها حقها.”

فيلمسوء الرجالمأخوذ من المجموعة القصصية «سوق العرسان» للكاتب علاء سليمان، وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة و القضاياالمسكوت عنها بين الرجل والمرأة، وعن هذا فقد صرح لنامحمد حكيمأن العمل يناقش أربع قصص إجتماعية مختلفة، في إطار مشوق،وجديد في التناول والعرض البصري السينمائي.

وعن الإطار الجديد الذي رسمه الفيلم للنجم الصاعدمحمد حكيم  فقد قال:

الدور بالنسبة لي مفاجأة، وهيقدمني بشكل مختلف، فسوف أقدم فيه رجل أربعيني، وهنا ستظهر قدراتي كممثل .”

وأكملحكيمكلامه عن أبطال الفيلم قائلا:

الفيلم بطولة جماعية، بحيث كل ثنائي سوف يشكل قصة منفصلة، فأنا ونجلاء بدر قصة، وكذلك انتصار وباسم السمرة قصة مختلفة، ورانيايوسف ومحمود الليثي قصة أخرى، وهنا شيحة مع أحمد وفيق قصة. “

وعن إسم الفيلمسوء الرجالفقد ذكرحكيمأنه هناك احتمالية لتغيير إسم الفيلم.

فيلمسوء الرجال” ، بطولة: نجلاء بدر، انتصار، باسم سمرة، محمد حكيم، رانيا يوسف، هنا شيحة، أحمد وفيق ، مخرج منفذ:  عبد الرحمن شرف ، إخراج و سيناريو وحوار: نيفين شلبي

عن 7awi

شاهد أيضاً

أحمد العامر يقدم مقترحًا لإحترام خصوصية الفنانين وعدم ملاحقتهم

أحمد العامر يقدم مقترحًا لإحترام خصوصية الفنانين وعدم ملاحقتهم   قدّم الإعلامي أحمد العامر تصورًا …