السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

هكذا احتفال نجوم الفن و المشاهير بتتويج النادي الأهلي بطلًا ل أفريقيا

توّج ليلة أمس النادي الأهلي بطلًا ل دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة ، و ذلك بعد أن فاز على نادي  الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي ، و التي شهدت عودة المشجعين للفريقين داخل الإستاد.

و قد حرص عدد كبير من نجوم الفن و المشاهير على تهنئة النادي الأهلي لحصوله على هذه البطولة بمختلف انتمائتهم ، حيث نشر الفنانمحمد هنيديخلال الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصورانستجرامصورة له و هو صغير مرتديًا زي نادي الزمالك و علق عليها قائلاًمبروك للأهلي .. و هارد لاك للزمالك .. و تحيا الروح الرياضية ” .

و حرصت الفنانةإيمان العاصيبتهنئة الأهلي على طريقتها الخاصة ، حيث نشرت من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصورانستجرامصورة لها مرتدية فستان لونه أحمر و علقت عليها قائلةو لا في غيره يفرحنا “.

أما عن الفنان أحمد سعد فقد احتفل بطريقة مختلفة عن الجميع ، حيث نشر خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعيفيسبوكصورة تجمعه مع الفنانهاني شاكرو مكتوب عليها بعض عبارات السخرية من هزيمة نادي الزمالك ، و علق عليها قائلًاالأهلي بطل أفريقيا “.

و عبرت الفنانة التونسيةلطيفةعن سعادتها بتتويج الأهلي بطلًا لأفريقيا ، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعيتويتر“: “ألفمبروك للنادي الأهلي، و شاركت الفنانة اللبنانيةإليسافي الإحتفال بالنادي الأهلي ، حيث كتبت خلال حسابها الرسمي عبر موقعالتواصل الإجتماعيتويتر“: “الأهلي حديد.. ألف مبروك مصر أم الدنيا“.

كما شارك الفنانكريم فهميفي تقديم التهنئة للفريق الفائز ، حيث نشر خلال صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصورانستجرام،صورة تجمعه مع كابتنمحمد هانيو علق عليها قائلًاالحمد لله .. مبروك الأهلي .. بطل أفريقيا و هارد لاك الزمالك .. فريق كبير ، ومبارة كبيرة و ماتش محترم و مشرف “.

كما هنئت الفنانةمِنّة فضاليجمهور الأهلي و فريقه ،  حيث نشرت صورة للاعبي النادي الأهلي عبر حسابها بموقع تبادل الصور  انستجرام، وعلقت عليه قائلة: “مبروك يا رجالة“.

و من ناحية أخرى شارك كابتنمؤمن زكريازملائه الاحتفال و حمل كأس أفريقيا وسط تشجيع و هتاف الجمهور و تصفيق رئيس النادي كابتنمحمود الخطيبو هتاف زملائه .

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …