الجمعة , مايو 3 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

فريق لوك سينما يتحدي جميع الصعوبات و يحقق نجاحآ جماهيريآ لفيلم “شيزوفرانيا”

تزينت سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية بأفيش فيلمشيزوفرانياالذي تم عرضه يوم الخميس الماضي 17 ديسمبر 2020.

هذا الفيلم هو إحدي إبداعات فريق لوك سينما تيم ، بقيادة المخرج خالد محجوب ، و عند اقتراب الساعة السادسة مساءاً بدأ حضور العديدمن المدعوين الشغوفين لمشاهدة  فيلماً يحمل عنواناً مثيراً للفضول و يعد من الأفلام الفاتنازيا الشيقة و الفكرة المثيرة للجدل ، على الرغم منالظروف الراهنة و الصحية  و الاجراءات الاحترازية لم يكن  يعبأ الحضور بأي ظروف سوي مشاهدة ذلك الفيلم الشيق و قد إمتلأت  قاعةالسينما بالحضور  و هذا  بخلاف من مكثوا بالخارج لم يستطيعوا الدخول و ذلك بسبب تشديد الإجراءات الاحترازية و عدم توفر أماكن فارغة.

و علي مدار ساعة و نصف و هي مدة عرض الفيلم إستمتع الجمهور بأحداث الفيلم الكوميدية و الضحكات التي ملأت القاعة منذ بداية الفيلم بالإضافة إلي تصفيقهم الحاد و تعليقاتهم الممزوجة بالسعادة والثناء والمدح على ما شاهدوه من إبداع أثناء المناقشة بعد الفيلم .

و إن فريق لوك سينما لم يتلقى أي تعليقات سلبية أو غير مرضية من الجمهور ، و من خلال هذه المناقشة أبدي أحد الصحفيين إعجابهالشديد بالفيلم و قيام جهة مستقلة بإنتاج فيلماً طويلاً بهذا الشكل القيم وعبر عن حزنه لعدم كفاية الدعاية اللائقة بمثل هذا العمل الرائع على الرغم من إزدحام المكان بالمتفرجين.

و من جانبه يستعد فريق لوك سينما بأنتاج و تصوير فيلمين الأول يحنل عنوانفامبريسوو الثانيالناشزو ذلك عقب إنتهائهم منتصوير فيلمالهبةالذي تم قبوله حتي الآن من ثلاث مهرجانات سينمائية دولية حول العالم .

و أخيرآ سوف يستمر هذا الفريق الدؤوب بإثراء قائمة أعماله الفنية بالمزيد و المزيد من الإبداع برغم كل المعوقات و الصعوبات التي تواجهالفريق  .

عن 7awi

شاهد أيضاً

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع 

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع   أعلنت إدارة مهرجان …