السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

شارموفرز يقدم كليب “حزينة” على الطريقة اللاتينية

فاجأت فرقة شارموفرز جمهورها بإطلاق فيديو كليب جديد لأغنية بعنوانحزينةعلى الطريقة اللاتينية.. وهى أغنية تبعث على التفاؤلوالأمل على الرغم من اسمها ،وتدور حول فتاة غضبانة وحزينة من حبيبها، وذهبت إلى مكان بعيد واختفت عن الأنظار، إلا ان حبيبها يشعربالندم  ويقرر البحث عنها وعندما يجدها يفاجئها ويصالحها.

مفاجأة الكليب هى مشاركة الممثلة اللبناينة سنتيا خليفة، وأدت دور الفتاة الغاضبة من حبيبها.. وهذا اول تعاون بينها وبين شارموفرز حيثتجمعها صداقة قوية مع أعضاء الفريق، ورحبت بالفكرة عندما عرضت عليها.

وتم تحضير الكليب مع المخرج حسام الحسينى منذ فترة، واستقر الجميع على التصوير فى مدينة الفيوم هذا المكان بطبيعته الصحراوية الساحرة، وتم تطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى أثناء التصوير الذى استغرق يومين، ولفتت الأنظار الملابس التى ارتدتها سنتيا وأيضا الفرقة الاستعراضية والتى معظمها أشغال يدوية حيث عبرت الملابس عن الجو الموسيقى اللاتينى ونفذتها الاستايلست سندس آل أيوب.. كما أظهر مدير التصوير أحمد بشارىشيكومهاراته، وتحكمه في حركة الكاميرا، وذكائه في المشاهد الخارجية الصعبة.

أغنيةحزينةكلمات وألحان أحمد بهاء وتوزيع محمد العرقان ومن إخراج حسام الحسينى وهى الأن على اليوتيوب والمواقع الاجتماعيةوالمتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …