الخميس , يونيو 24 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

الحقيقة الكاملة وراء هجوم رحاب الجمل على باسم سمرة .. وهل فعلت ذلك من أجل التريند ؟!

سادت حالة من الارتباك و تراشق الاتهامات على الساحة الفنية منذ ساعات قليلة، و ذلك بعد ما قامت الفنانةرحابالجملبكتابة بعض الكلمات خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعيفيسبوكو التي أشارت منخلالها عن المشا ة التي حدثت بينها و بين الفنانباسم سمرةو فيما يلي توضيح الأحداث منذ بداية الوقعة.

موقف رحاب الجمل ووصف باسم سمرة بالممثل السكران

قامت الفنانةرحاب الجملبشن هجوم كبير على الفنانباسم سمرةمن خلال صفحتها الشخصية عبرالفيسبوكحيث قالتالممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك و مستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلتفي الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب.”

وأضافت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة  يكفي تفريغ الكاميرات أنا هاربيك“.

و انهالت التعليقات و التكهنات و التي أجمعت بأن من تقصده هو الفنانباسم سمرةو ذلك لأنهم تجمعهم جلسات عمل خلال هذه الفترة لفيلم جديد يحمل اسمديك العياطالأمر الذي دفعباسم سمرةللرد على هذه الاتهامات خلال تصريحات صحفية حيث قاللا أعرف من هي رحاب الجمل، وماذا تقول، ولم أسمع عنها من قبل، حتى تتهمني بمثل تلك الاتهامات“.

أشرف زكي و اتهامه ل رحاب الجمل بركوب التريند

لم يقف الأمر عند هذا الحد و لكن تصاعدت الأمور و تدخل نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي لأخذ كل الاجراءات اللازمة حيث قال خلال تصريحات صحفيةإنه غير راضٍ عن استخدام الفنانين للسوشيال ميديا لمعاتبة كل منهم الآخر أو عرض المواقف التي حدثت في كواليس عمل ما أمام الجمهور.

وأضاف أشرف زكي: “لن أسمح للسوشيال ميديا أن تجعل الفنانين مادة للتريند، وأي فنان سيلجأ للسوشيال ميديا لفضح زميله سأقوم بإيقافه، وكان على رحاب التقدم ببلاغ للنقابة بشكل مباشر بدلًا من فيس بوك“.

وتابع أشرف زكي: “نقابة المهن التمثيلية مش بتقصر مع حد، واللي غلط لازم يتحاسب والنقابة فوق الجميع، والواقعة تتعلق بأمر مهني، حيث إن باسم جاء للكواليس وهو سكير، ليست واقعة عامة لم يكن يقود سيارة، لذلك كان عليها أول التوجه لنقابة المهن التمثيلية للشكوى“.

وأكد أشرف زكي أنه تواصل مع رحاب الجمل لحذف المنشور، قائلًا: “أنا تواصلت مع رحاب وطلبت منها تحذف البوست، وقولتلها كانمفروض أول شيء تلجئ للنقابة والسوشيال ميديا لا تكون أداة لجعل الممثلين تريند“.

رد المخرج و المؤلف عن ما فعل باسم سمرة

أوضح المخرج وائل الرومي أن الواقعة حدثت أثناء جلسة عمل داخل فندق فيرمونت و ليست الكواليس كما ذكرت ، و أكمل تصريحاته الصحفية قائلًاأن الفنانة رحاب الجمل اعترضت عندما رأت سمرة يتعاطى مخدرات وظهوره مخمورًا بالجلسة، ونشب خلاف بينهماأدى إلى تطاول باسم عليها، فقررت بعدها رحاب مغادرة الجلسة.

و عاتب المخرجوائل الروميالفنانباسم سمرةبعد مغادرة رحاب الجمل للجلسة و التي ندم فيهاسمرةعن ما بدر منه قائلًا: “معلش أنا اتعصبت عشان داخل في أكثر من دور ومضغوط شوية“.

و على الجانب الأخر عبر المؤلف محمد سليمان عبد الملك عن غضبه لما حدث بين باسم سمرة و رحاب الجمل ، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:” أغلب الناس للأسف شايفين وكإننا بنشتغل في بيت دعارة، بس شطار ما بنسيبش ورانا دليللكن للأمانة معذورين“.

وتابع:”ما هو لما يبقى فيه ناس معانا في دايرة العمل نفسها، وناجحين ومتحققين، وشايفينا كدة، وبيأكدوا على الصورة دي كل يوم، سواء بالفعل أو بإنكاره، هننتظر إيه من اللي برة؟ ما يمشيش معاك يعني إننا زي أي وسط فيه وفيه؟ لا معلش، كلكو كدة“.

و خلال الايام القادمة ستعلن النقابة عن موقف التحقيق الذي أمر به د. أشرف زكي باجرائه و استدعاء باسم سمرة للتحقيق معه عن ما بدر منه تجاه زميلته رحاب الجمل .

عن اسراء فوزى

شاهد أيضاً

عرض خاص لفيلم ما وراء المحيط احتفالاً بيوم اللاجىء العالمي

بحضور عدد من الدبلوماسيين وأبطال الفيلم عرض خاص لفيلم ما وراء المحيط احتفالاً بيوم اللاجىء …