السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

الجمعة … ريهام عبد الغفور و زوجها ضيفا أبلة فاهيتا

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن انها ستكون ضيفة هي و زوجها لأول مرة مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا في برنامجها لايف منالدوبلكس، حيث نشرت خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور انستجرام عِدة صورة و علقت عليها قائلةلأول مرة جوزي يوافق يجي معايا حاجة بتتصور لا و كمان يبقى قدام الكاميراإستنونا يوم الجمعة مع أبلة فاهيتا الساعة ١١ على ON TV “.

و يعتبر ذلك هو الظهور الأول لزوجها أمام الكاميرا، و سوف تتحدث ريهام خلال اللقاء عن حياتها الشخصية والمهنية، وأبرز المواقف الطريفة التي جمعتها بزملائها في الوسط الفني .

من ناحية أخرى تستعدريهام عبد الغفورلخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسلقصر النيلو الذي تجتمع فيه مرة ثانية مع الفنانة دينا الشربيني، و يشاركهم البطولة أحمد مجدي وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، و محمد حاتم ،ونبيل عيسى، وعمر السعيد،  وناردين فرج،  ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري .

يُذكر أن أخر أعمالريهام عبد الغفورالدرامية حكايةربع قيراطمن مسلسلإلا أناو شاركها البطولة مصطفى درويش، نادية رشاد،محمد علي رزق، إبراهيم السمان، سناء يوسف، محمد الصاوي، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة و هو من تأليف أمين جمال،إخراج أحمد حسن .

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …