الثلاثاء , مايو 7 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور .. وليد منصور ما بين عالمية “أهل الكهف” وعودة “روبي” للغناء وتنظيم الحفلات 

بالصور .. وليد منصور ما بين عالمية “أهل الكهف” وعودة “روبي” للغناء وتنظيم الحفلات

 

تشهد الساحة الفنية نشاطا مميزا للمتتج وليد منصور بأعمال ضخمة في مجالات السينما وصناعة الاغنية بالإضافة إلى تنظيم العديد من الحفلات بمصر والعالم العربي.

 

 

ففي مجال السينما يواصل منصور تصوير مشاهد فيلم “أهل الكهف” الذي يتوقع له أن يكون في مقدمة الأعمال السينمائية  لعام ٢٠٢١ التي ترقى للعالمية من حيث حداثة فكرته وتشويق اخراجه وثراء الإنتاج الذي يعيد للسينما المصرية ريادتها بالشرق الأوسط.

 

 

وقام وليد مؤخرا ببناء الديكورات الجديدة الخاصه بباقي مشاهد ” اهل الكهف “والذي يضم نخبه كبيره من نجوم السينما في مقدمتهم خالد النبوي ،غادة عادل ،محمد ممدوح ،احمد عيد ،محمود حميده ،محمد فراج ،ريم مصطفي ،خالد الصاوي ،بيومي فواد ،صبرى فواز ، عبدالرحمن ابوزهرة  ،أحمد فؤاد سليم  ،هاجر أحمد وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

كما يحسب لوليد منصور إعادة نجمة بحجم روبي للغناء بعد توقف لعدة سنوات حيث أوشك علي  الانتهاء من تسجيل اغاني البومها الجديد الذي يتولى إنتاجه ومن المقرر أن تبدأ روبي تصوير أولي اغاني الألبوم مع المخرج الكبير احمد علاء .

 

كما يستعد لتصوير كليب “اخره سهره” في اولي تجارب الموزع احمد ابراهيم في الغناء حيث من المقرر طرح الأغنية في عيد الحب.

 

و اخر مفاجاته في مجال الأغنية “سنجل” مع المحلن الكبير مدين و الفنان محمد جمعه .. بالإضافة إلى تنظيمه لعدد من الحفلات الضخمة بمصر والعالم العربي والتي من المقرر الكشف عن تفاصيلها ومواعيدها عقب استقرار الحياة وتراجع أعداد الإصابات بفيروس “كورونا”.

 

على جانب آخر واعلن وليد عن قرب في الانتهاء من تعديلا سيناريو فيلم “شغل خواجات” و الذي سوف يبداء التحضير له و التعاقد مع نجومه خلال الشهر القادم .

عن 7awi

شاهد أيضاً

فراشة السوشيال ميديا ربيلا أبيض تتوج ملكة جمال لبنان للمغتربين 2024

فراشة السوشيال ميديا ربيلا أبيض تتوج ملكة جمال لبنان للمغتربين 2024     كتب – …