الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

“ديمة قندلفت” في شخصية الطاووس.. “انت مين”؟

كتبت  ريهام مصطفى

عُرضت مساء الأربعاء أحدث حلقات برنامج الترفيهي “The Masked Singer انت مين؟،  التي صارت حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة شخصيةالطاووسالتي ظهرت بهاديمة قندلفتعلى مدار الحلقات الماضية.

وفي أول تصريح لقندلفت، كشفت الفنانة عن سبب اختيارها الظهور بشخصية الطاووس قائلة: “أنا كان نفسي أظهر بشخصية توهم بشكل رجولي.. لإني حبيت أعمل هاللعبة.. وحبيت أخدع الجمهور ويفكرني إني رجل“.

وعقبّت النجمة السورية، بشأن شعورها بالفضول نحو كشف هوية الغزاة قائلة: “الجميع كان مهتم لمعرفة مين عنده تلك الجرأة، كما تركت رسالة للطاووس جاء فيها: “زعلت على فكرة.. الطاووس رافقني حلقات طويلة فاكر أول شي كان في غربة بيني وبينه ولكن حبيته كتير والتجربة كتير حلوة“.

وبشأن الشيء المشترك بينها وبين شخصية الطاووس، قالت ديمة قندلفت: “مغرور الطاووس.. أكيد الريش اللي بيفرده هيك مبهر وحلو“.

وقالحسن الرداد، أحد حكام البرنامج، إنه اتصلبديمةبعد انتهاء الحلقة الماضية وظل يراوغها حتى يعرف منها ما هو دورها في البرنامج؟

إلا أنها خدعته بانشغالها في التصوير، وأكدت له عدم مشاركتها بالبرنامج، لذا كان متأكدًا أنها ليست الطاووس.

وحين نزعتديمةقناع الطاووس، قال لهاحسن“: “بصي في عيني  كدا كويس.. مش مكسوفة من نفسك؟..

وكشف عن اتصاله بها بعد الحلقة السابقة، لتكشف له عن هويتها بالبرنامج، لكنها صرت على موقفها بانشغالها بتصوير مسلسل ومشغولة..”عشان كده كلهم بيقولوا ديما وأنا متأكد أنها مش ديمة“.

برنامج “The Masked Singer- انت مين؟،  يقدمه 4 محققين، وهم النجوم: قصي خولي، وسيرين عبد النور، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، بجانب مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.

ويعتمد البرنامج على الغموض في تخمين شخصية فنية متخفية وراء شخصية تنكرية، ثم يتم عرض ملف تعريفي لهذا النجم المتخفي، عبارة عن فيديو قصير يسهل على مقدمي البرنامج معرفة تلك الشخصية، وبعدها يقدم أغنية تزيد من الشكوك حوله لتزيد إثارة تخمين من تكون هذه الشخصية؟

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …