الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

شيكو يعلن عن انتهاء اللعبة ” يارب نكون خليناكم تتبسطوا”

انتهى فريق عمل مسلسل اللعبة من تصوير أخر مشاهد  الجزء الثاني من المسلسل و الذي يتزامن مع عرضه من خلال منصة شاهدالإلكترونية .

و شارك  الفنان شيكو متابعيه اللحظات الأخيرة من التصوير حيث نشرة صورة من خلال صفحته الشخصية عبر موقع الفيسبوك و تجمعهمع أبطال المسلسل و علق عليها قائلًافركش تصوير اللعبة بحبكم كلكم واحد واحد الي في الصورة و الي مش في الصورة الحمدلله و يارب نكون خليناكم تتبسطوا ” .

عُرض الجزء الأول من مسلسل اللعبة في نهاية عام٢٠١٩ على منصة شاهد و أيضًا شارك في المارثون الرمضاني الماضي ٢٠٢٠ من خلال قنوات إم بي سي مصر و تم عرضه مرة أخرى .

و تدور أحداث مسلسل اللعبة  في إطار كوميدي للمناسب لجميع الأعمار ، حيث يلعب شيكو دور مدير فندق اسمهوسيموهو متزوج من الفنانة ميرنا جميل، وأيضًا  تقوم بدور حماته الفنانة عارفة عبد الرسول، ويقع في العديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث .

مسلسلاللعبة، من بطولة شيكو وهشام ماجد، مي كساب، أحمد فتحى ومحمد ثروت ، ورانيا يوسف،ودعاء رجب،وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول،وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني .

عن 7awi

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …