الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مُسلسل “الحلال” على “MBC مصر2” يومياً بداية من غداً “الخميس”

داخل إحدى الحارات الشعبيّة المتواضعة، وفي أجواء تواكب يوميات سكانها وفي قالب كوميدي حيناً وتراجيدي أحياناً، تطلّ النجمة سميّة الخشّاب ومعها بيومي فؤاد وكل من دينا فؤاد ويسرا اللوزي وفادية عبد الغني، ضمن الكوميديا الاجتماعية “الحلال” الذي تعرضة قناة “MBC مصر2” يومياً في تمام الثامنة مساءً، بداية من غداً “الخميس”.

تقدم سميّة الخشّاب شخصيّة “ذهبية” المرأة التي تكسب رزقها من خلال العمل في الدجل والشعوذة، وهي في الوقت نفسه الزوجة الثانية “للحاج أنس” الذي يؤدي دوره بيومي فؤاد، الذي يتزوج أيضاً من “نرجس” فادية عبد الغني، و”سلمى” دينا فؤاد، و”فاطيمة” يسرا اللوزي، ويمزج المُسلسل بين الطرافة وخفة الظل دون أن يبتعد عن التشويق والألغاز المحيطة بالجرائم ويحمل توقيع المؤلفة سماح الحريري والمخرج أحمد شفيق، ويشهد العمل عودة سميّة الخشّاب إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب، وهو أول بطولة لبيومي فؤاد في شخصيّة الرجل المزواج.

مسلسل “الحلال” يشارك فيه كل من سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ويسا اللوزي، ودينا فؤاد، وفادية عبد الغني، و مها أحمد ولقاء سويدان وحسن عيد وسواهم. وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

  • تُعرض الكوميديا الاجتماعية “الحلال” معسمية الخشاب وبيومي فؤاد، على “MBC مصر2″ يومياً في تمام الساعة 8:00 مساءً، ويبدأ عرضه الخميس 18 فبراير 2021.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …