السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مفاجأة “هاني شاكر” مع “كارول سماحة”.. والأخيرة تبعث رسالة شكر بأغنيتها

كتبت ريهام مصطفى

فاجئ المطرب الكبيرهاني شاكرجمهوره بكليب أغنيته الجديدةبقالي كتيرالذي جمعه بالمطربة اللبنانيةكارول سماحة، وذلك من خلال مشاركته الكليب على حسابه بانستجرام، بعدما طرح البرومو الرسمي للأغنية، الذى جاء في إطار تشويقي من خلال قالب درامي بفكرة مختلفة ظهر فيها الثنائي وهما يتحدثا في شكل زوجين بعيدًا عن الغناء في حوار تمهيدي لانفصالهما .

كما كشفهاني شاكرعن موعد طرحه كليب الأغنية التي بعنوانبقالي كتير، والذي سيعرض اليوم الموافق الخميس ١٨ فبراير،  حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب: “حبايبي استنوني في فيديو كليب جديد، بعنوان “‏بقالي كتير، إخراج بتول عرفه..”

أما الفنانة اللبنانيةكارول سماحةفقد أعلنت على صفحتها الخاصة بانستجرام، عن موعد طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوانشكراً“.

وشاركت جمهورها ومتابعيها بالبوستر الدعائي للأغنية مؤكدة أن الأغنية سيتم طرحها أيضا اليوم الموافق الخميس ١٨ فبراير على جميع المنصات الإلكترونية.

وشوقت كارول سماحة جمهورها بكتابة كوبلية من الأغنية، يقول:

شكراًعارف علي إيه؟ علي البرد اللي في حضنك حسيت بيه على قلبي دا اللي بنالك تمثال ويوم عن يوم بتشوه فيه اهمالك ليا شكراً قوي قلبي المكسوراغنيتي الجديدة شكراًالخميس 18 فبراير علي جميع المنصات الإلكترونية“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …