الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

كريم العمري يعلن عن فيلمه الجديد و يهنئ صناعه

أعلن الفنان كريم العمري عن طرح فيلمه الجديدأعز الولدخلال احدى المنصات الالكترونية و ذلك ما أعلنته أيضًا الجهة المنتجة و من المقرر عرضه خلال هذا الشهر.

و شاركالعمريمتابعيه بصورة البوستر الرسمي الخاص بالفيلم، و قدم الشكر لكل صانعي العمل حيث علق قائلًااول تجربه سينمائية ليا كانت ادام نجوم كبار وكتير كنت مبسوط بشكر صديقي الغالي المنتج هاني اسامة على الفرصة العظيمة دي، وصديقي الغالي ممدوح السبع على دعمه وتشجيعه اللي فرق جدا معايا “.

و أكملبشكر المخرجة الاستاذة سارة نوح على دعمها وثقتها فيا و بشكر كل الاساتذة الممثلين الكبار اللي كان ليا شرف الشغل معاهم والوقوف قدامهم واولهم العظيمه الراحلةرجاء الجداويبشكر كل طقم الانتاج والإخراج  فعلا كان من أجمل  الأعمال  اللي شاركت فيها“.

و كان من المقرر عرض الفيلم منذ عامين تحديدا نهاية عام ٢٠١٩، و لكن حدثت العديد من التأجيلات التي انتهت بعرض الفيلم من خلال منصة الكترونية.

أعز الولدهو من بطولة بطولة ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وشيرين، وإنعام سالوسة، وسامي مغاوري، كريم العمري، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم رجاء الجداوى، منى زكي، أمينة خليل، محمد شاهين، أروى جودة، المخرج عمرو سلامة، والعمل من إخراج سارة نوح.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …