الخميس , مايو 13 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

ظافر العابدين يظهر بلوك جديد مع لميس الحديدي ويكشف أسباب إقدامه على تجربة الاخراج

علق  النجم العالمي التونسي ظافر العابدين على خوضه لأول  تجربة إخراج للفيلم التونسي  غدوةمجيباً على سؤال لميس الحديدي  حولأسباب  ظهوره  بلوك جديد بشارب ولحية  وطريقة تصفيف مختلفة للشعر  قائلاً : “  هذالوكالفيلم وسنبدأ التصوير خلال يومين وأنا الآن  في أخر مرحلة التحضير وأنا متحمس  جداً لخوص التجربة وفي شوق كبيرة “.

وحول أسباب  خوضه لتجربة الاخراج  رغم كونه نجم  ناجح  عالمياً وإقليمياً  تابع  في لقاء   عبر تطبيق   زووم  خلال  برنامجكلمةأخيرة  الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON “قائلاً : ” هوايه  وحلم إنتظرته كثيراً   وكنت في إنتظار المنتج المناسب واشعر الآن  أن ذلك سيتحقق في فيلمغدوةخاصة  بعد تجربتي  الطويلة في التمثيل والتي أكسبتني  رؤية ومهارة و خاصة مع توافرالسيناريو والقصة  فلما لا ؟  لماذا لاأقوم بالتجربة  ؟  “.

واصل : ”   صحيح أنا في حالة غرام وحب للتمثيل لكن تجربة الإخراج  مختلفة كون المخرج يملك عناصر القصة والعمل  وهنا يختلف دورالمخرج عن  صاحب الدور إذا كان ممثلاً حيث يخضع الاخير لرؤية المنتج والمخرج لكن المخرج يكون صاحب الفكرة وهذا ماأحب أن اقدمه  من تجربة فيلمغدوة ” .

كاشفاً أنه يخوض تجربة   تجربتي الاخراج والتمثيل في أن واحد في  فيلمهغدوة  مشدداً أنه لايخشى من ذلك أن يكون ممثلاً ومخرجاً في ذات الوقت حيث أن معيار النجاح يخضع بالاساس مع الإيمان  بالقصة والتجربة بالاضافة لتوافر فريق  عمل متيمز وهو عنصر ومعيارالنجاح “.

يذكر  أن  الفنان التونسي ظافر العابدين يخوض  تجربته الأولى كمخرج سينمائي من خلال الفيلم التونسيغدوة” ظافر العابدين سيشارك في بطولة الفيلم إلى جانب الإخراج، كما يشارك في الإنتاج وكتابة السيناريو. 

و كان الفنان التونسي قد نشر صورة من حفل الإعلان عن الفيلم، على حسابه الخاص على موقعانستجرام، وعلق قائلا: “بعد أيام بداية تصوير فيلم غدوةمتحمس جدًا لأول تجربة إخراجية“.

عن اسراء فوزى

شاهد أيضاً

ماذا يخبئ القدر ليسرا وابنتها في الحلقة الأخيرة من حرب أهلية؟

ماذا يخبئ القدر ليسرا وابنتها في الحلقة الأخيرة من حرب أهلية؟ بالرغم من الصعوبات التي …