الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

لميس الحديدي عن متحرش المعادي: استخدام ستار الدين وأوعوا تصدقوا حد

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة  تحرش طفلة المعادي، مؤكدةً أن فيديو  التقطته كاميرا المراقبة فضحت المتحرش الذي استدرج طفلة لا يتجاوز عمرها  ست أو سبع  سنوات وحاول هتك عرضها عبر لمس أماكن  حساسة في جسدها.

تابعت الحديدي عبر برنامجهاكلمة أخيرةالذي تقدمه على قناة “ON”، اليوم الثلاثاء: “بنشكر جهاز الشرطة الذي تحرك بسرعة كبيرة جدًا وتمكن من ضبطه  في غضون ساعات حيث تمكنت مباحث القاهرة من ضبطه في المكان الذي إختبأ   به“.

وجهت كذلك الشكر للسيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو والتي أنقذت الطفلة في التوقيت المناسب قبل وقوع الكارثة، قائلة: “عندما رأت هذاالمشهد عبر كاميرات المراقبة في معمل التحاليل وهذا هو دور المجتمع أكيد فيه متحرشين كتير ومش بنشفهم لكن بفضل تحرك المجتمع عبرالفيديو الذي أصرت الفتاة خلاله من فضح المتحرش ثم تداوله على السوشيال ميديا بسرعة رهيبة أدت إلى وصولهم إلى حسابه الشخصيومعرفة كافة معلوماته مما أسهم في سرعة ضبطه وهذا هو دور المجتمع“.

وجهت الإعلامية رسالة إلى الأسر المصرية، قائلةً: “لازم نوعي أطفالنا إن محدش يقربلهم  ويحافظوا على نفسهم وللأسف كثير من هذه الوقائع  في المجتمع لاتحدث من الغرباء فقط، ومتحرش المعادي وضع صورة الكعبة  خلفية لحسابه الشخصي   مستخدمًا ستار الدين لتغطية جرائمه، وأوعوا تصدقوا حد“.

يذكر أن برنامجكلمة أخيرةتقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

عن 7awi

شاهد أيضاً

نجوم الإعلام والفن فى حفل الإفطار السنوي لجمعية خريجي الإعلام

نجوم الإعلام والفن فى حفل الإفطار السنوي لجمعية خريجي الإعلام   أقامت جمعية خريجي الإعلام …