الخميس , مايو 2 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مطعم ماما ميا .. إستثمار إيطالي جديد في مصر برعاية الشيف ميمو روما

مطعم ماما ميا .. إستثمار إيطالي جديد في مصر برعاية الشيف ميمو روما

 

كتب/سعيد شفيق

 

أعلن الشيف مسعد محمد للو الشهير ب ميمو روما والذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية عودة الاستثمارات الإيطالية في مصر من جديد من خلال سلسلة مطاعم جديدة تحت رعايته باسم “ماما ميا”.

وأكد ميمو روما الملقب ب “ملك المكرونة” و” أسطورة البيتزا” أن مطعم ماما ميا سيكون اهم مطعم في الشرق الأوسط بأكمله في مجال تقديم وجبات المكرونة والبيتزا التي تضاهي وتتفوق على مثيلاتها في أوروبا.

وسيبدأ ميمو روما سلسلة مطاعمه من عروس البحر الابيض المتوسط الإسكندرية حيث ستشهد اول فروع مطعمه الذي يتعاون معه فيه احد اهم رجال الأعمال المصريين الشباب وهو الاستاذ عمر الزغبي الذي أبدى سعادته البالغة بعودة الاستثمارات الإيطالية الى مصر وخاصة في مجال الطعام.

 

وشدد الزغبي على سعيه أن يكون المطعم الجديد وجهة مشرفة لكل مصر من خلال تقديم اروع الاطباق بأفضل الأسعار منوها إلى أن مطعم ماما ميا سيكون قبلة للسياح الأجانب كونه مطعم تم تأسيسه على طراز اوروبي وبافضل الإمكانات في العالم.

 

من جانبه أكد الشيف ميمو روما أن مطعم ماما ميا سيكون جاهز للافتتاح واستقبال الزوار من مختلف أنحاء مصر والعالم في ابريل المقبل وسوف يتم تقديم باقة من اروع أطباق المكرونة والبيتزا بمكونات سحرية ستكون موجودة لاول مرة في الشرق الأوسط في مطعم ماما ميا بالإسكندرية.

عن 7awi

شاهد أيضاً

إفتتاح مطعم “ماما ميا” أهم مطعم إيطالي في الشرق الأوسط برعاية شيف ميمو روما

إفتتاح مطعم “ماما ميا” أهم مطعم إيطالي في الشرق الأوسط برعاية شيف ميمو روما كتب/سعيد …