السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

من النقيض للنقيض… صراعات بين “دينا الشربيني” و”ريهام عبد الغفور”

كتبت ريهام مصطفى

بعدما تشاركا الفنانتاندينا الشربينيوريهام عبد الغفور، في بطولة مسلسلزي الشمس، ولعبا فيه دور الشقيقتان المختلفتان في الشخصية والسلوك، لكن لم يمنع ذلك أن تبحث فريدة التي جسدتها الشربيني في المسلسل، البحث عن قاتل شقيقتها التي جسدتها ريهامعبد الغفور.

وبعد عامين من عرض هذا المسلسل يجتمع هذا  الثنائي مرة أخرى في هذا الموسم الرمضاني المقبل، لكن بمسلسل على النقيض من مسلسلزي الشمس“.

فقد علم فن شو أن مسلسل قصر النيل، الذي تلعب بطولته دينا الشربيني، سوف يشهد صراعات ومحاولات كثيرة للانتقام ستدور بين ديناالشربيني وريهام عبد الغفور على مدار أحداث المسلسل، وسوف تظهر كل منهما ندا للأخرى، وذلك فى إطار من الإثارة والتشويق.

كما تم الكشف من قبل أن مسلسلقصر النيلستدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل يتعرض لها والد ديناالشربيني في حقبة الستينات، وخلال الأحداث تحاول الكشف عن هوية القاتل.

يذكر أن مسلسلقصر النيلمن بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …