الإثنين , مايو 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور .. روبي تحي حفلا غنائيا ضخما ل”تاج مصر” والجمهور يتحمل البرودة بمشاركتها وصلات الرقص

أحيت النجمة روبي مساء اليوم حفلا غنائيا ضخما بمناسبة مرور عام على إطلاق مشاريع شركة تاج مصر للتنمية العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك داخل ال club house لمدينتي .
وظهرت روبي باطلالة خطفت أنظار الحضور وكان في استقبالها منظم الحفل ال dj ياسر الحريري وبمجرد صعودها على خشبة المسرح تعالت صيحات وهتافات الإعجاب
وحرصت روبي في بداية حفلها على تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال وتحمله  برودة الجو  وأشعلت الأجواء بأغاني “عارف ليه” ،” ليه بيداري” .. إضافة إلى معظم أغاني ألبومها الجديد “حتة تانية” وسط المزيد من آجواء الإثارة.
شهد الحفل إجراءات احترازية مشددة من الإلتزام باستخدام الكحول الطبي على بوابة الدخول وارتداء الكمامات وأحيا أولى فقرات نجما الأغنية الشعبية مصطفي حجاج وعمر كمال.
وقامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية إنجي علي وتولى ال dj ياسر الحريري “امازون انترتينمينت” التنظيم بتجهيزات ومواصفات لايف عالمية ومسرح مميز للمهندس تامر فوزي وسبق الحفل فقرة مؤثرات بصرية وfire works لوليد الحريري خطفت انظار الجميع بالإضافة إلى تراسات الإضاءة النهارية والليلة المبهرة .
وتخلل الحفل قيام مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر للتنمية العقارية بتكريم عدد من شركاء النجاح المتميزين بالإضافة إلى توجيه شكر خاص لمديري الشركة على رأسهم محمد سعيد وعلاء الاربي وبيجاد فارس لما بذلوه من مجهودات جلال عام.

 

عن 7awi

شاهد أيضاً

يعرض قريباً.. فيلم “بنقدر ظروفك” يطرح هموم المواطن البسيط في إطار كوميدي 

– يعرض قريباً.. فيلم “بنقدر ظروفك” يطرح هموم المواطن البسيط في إطار كوميدي تستقبل السينمات …