الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

اكسب وقت .. محمد حماقي يخطف الانظار في اعلان البريد المصري

اطل النجم محمد حماقي على جمهوره في شهر رمضان المبارك من خلال اعلان للبريد المصري والذي عرض قبل قليل من اخراج وتنفيذ شركة ميديا هب سعديجوهر.

ويعد ذلك التعاون الاول بين البريد المصري ومحمد حماقي ، الذي يعد واحد من اهم نجوم مصر والوطن العربي وشارك في العديد منالحملات الدعائية على مدار السنين الماضية.

وقام محمد حماقي بتصوير الاعلان في عدد من شوارع وسط البلد حيث استغرق تصوير الكليب ايام قليلة.

وتحمل الاغنية عدد من الرسائل التي تعبر عن العزيمة والإرادة تجاه تحقيق الاحلام وتقول كلماتها :”اكسب وقت ومتنسناش الحلم يجيلك اجري وروحله .. لو خبط على بابك بكرة اقوم وافتحله .. ده مفيش اسرع من الايام..انت الضهر اللي بيسنادهم وبيحميهم، وهي من كلمات امير طعيمة والحان عمرو مصطفى.

شركة ميديا هب سعديجوهر هى احدى اكبر وكالات الدعاية والاعلان في مصر ، اسسها محمد السعدي وايهاب جوهر عام ١٩٨٨ ،وتنطلق لاول مرة هذا العام في عالم الدراما كشركة منتجة لمسلسل لعبة نيوتين، وذلك بعد اكثر من ٣٣ عاما من النجاحات كللتها بأكثر من ١٠٨ جائزة عن افضل حملات تسويقية ابداعية ، عملت خلالهم مع اكبر العلامات التجارية في مصر والعالم العربي ومن اهمها اخراج وتنظيم حدث نقل المومياوات الملكية الذي تصدر الصحف العالمية وعرض على مئات القنوات.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …