السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

اجهاض.. انتحار.. ضرب.. خيانة أبرز ما ورد من “مي حلمي” في حلقة “شيخ الحارة”

كتبت ريهام مصطفى

ظهرت الإعلاميةمي حلميفي رابع حلقات البرنامج الشهيرشيخ الحارة، وفي غضون ساعات قليلة أصبحت الحلقة تريند علىالسوشيال ميديا، حيث عقد الجمهور مقارنة بين حلقتيسمية الخشابوأحمد سعدفي إحدى مواسمه وبين تلك الحلقة، وكأنهم يشيروا بذلك لخلق نسخة أخرى من تلك الحلقات، وكتبوا في التعليقات أنهم في انتظار حلقة  محمد رشاد، إليكم أبرز ما صرحت به مي حلمي في تلك الحلقة:

١. أن المطربمحمد رشادهو سبب فشل حفل زفافها الأول، حيث ترك لها حفل الزفاف وغادره، وبحسب ما ذكر لها أن والدته كانت مصدرة له فكرة أنها لا ترغب له بتلك الزيجة، وكانت تدعو أمس الليلة التي تسبق الفرح بألا تتم تلك الزيجة.

٢.الزفاف الثاني أقامته على نفقتها، ولبت طلب الإعلاميعمرو أديبفي الظهور معه بعد الزفاف، لتحصل على باكدج لصالح زوجها رشاد يعوض له خسارته في حفلة الزفاف الأولى.

٣. وأيضا صرحت بأنها تعرضت لعملية إجهاض في بداية زواجها، وأن الإجهاض أسفر عن فقدها حلم الأمومة لتوأمين، وأنها بعد الطلاق فكرت في عملية تجميد بويضات حرصا منها على ألا تكون وحيدة.

٤. كما ذكرت أنها كانت دائمة التعرض للعنف الجسدي من قبل زوجها السابق، لدرجة أنها ذهبت لتصوير إحدى حلقاتها في يوم رأس وهي مشوهة بعينها، مما اضطر الماكيير أن يضع مزيد من الماكياج لإخفاء علامات الضرب.

٥. كما صرحت بأنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من شدة يأسها، وأنها نادمة على تلك الخطوة.

٦. كما أنها ذاقت طعم الخيانة، فبحسب ما ذكرت أن الخيانة ليست قاصرة على الخيانة الجسدية فحسب، فأنها رأت بمحض الصدفة رسالة على موبيل زوجها السابق فيها كلام منه ومشاعر لم يصرح به من قبل لها سواء وهي حبيبته أو زوجته.

يذكر أن هذا هو الموسم الخامس من برنامج شيخ الحارة، وثاني موسم للمخرجةإيناس الدغيديفي تقديمه بعد ثلاث مواسم من تقديم الإعلاميةبسمة وهبةله.

عن 7awi

شاهد أيضاً

مينا النجار: القائمين على الصناعات الإبداعية عليهم مسئولية الدعم النفسي تجاه العاملين

– مينا النجار: القائمين على الصناعات الإبداعية عليهم مسئولية الدعم النفسي تجاه العاملين – ندى …