الجمعة , مايو 3 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

محمد محمود عن دوره في “نجيب زاهي زركش”: انتظرت 30 عامًا للعمل مع الفخراني

علق الفنان محمد محمود، على  دوره المتميز في مسلسلنجيب زاهي زركش، قائلًا إن ردود الأفعال أسعدته كبير، لدرجة جعلته يشعر أنه لم يقدم أي أعمال فنية من قبل، رغم مشواره الطويل مع السينما والدراما والمسرح.

أضاف محمود خلال لقائه عبر تطبيقزوومببرنامجكلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناةإكسترا نيوز، أن كمالتهاني والتعليقات الجيدة التي تصله على دوره، لا يمكن أن يتصورها من كثرتها، بالإضافة إلى المنشورات الكثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشيد به وبدروه، موضحًا أنه يعيش في حالة جديدة من النجاح، لم يجربها من قبل مع أي عمل.

تابع أنه: سعيد جدًا بده وحاسس إنه فضل من ربنا، معللًا أن سبب نجاح هذا الدور والعمل بشكل عام، يكمن أولًا في سيناريو وحوارالمسلسل، المكتوب بحرفية شديدة، بالإضافة إلى قيادة العمل من قبل مخرج متفهم كل أدواته بشكل كبير، ويهتم بكل تفصيلة بالعمل حتى ولوصغيرة، فضلًا عن تواجد نجم كبير مثل يحيي الفخراني، على رأس أبطال العمل.

أردف أنه كان ينتظر فرصة التعاون مع يحيي الفخراني، منذ أكثر من 30 عامًا، حتى أذن المولى سبحانه وتعالى وتحقق ذلك بالمسلسل.

يذكر أن برنامجكلمة أخيرةيذاع على قناة “ON” من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساء، ويذاع في رمضان علىإكسترا نيوزمن السبت إلى الاثنين في تمام الحادية عشر مساءً.

عن 7awi

شاهد أيضاً

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع 

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع   أعلنت إدارة مهرجان …