الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

فتحي عبد الوهاب: انتهيت من تصوير مشاهدي في فيلم “المحكمة”

قال الفنان فتحي عبد الوهاب، إن شخصيةطارق كسابالتي جسدها في مسلسلالقاهرة كابولهي شخصية رمزية لتيار أو توجه إعلامي معين لكن ليس لشخصية محددة.

تابعفتحيخلال حلوله ضيفا على غرفة نقاشية على تطبيق “clubhouse” في نادياخترنا لك، أمس الأحد، أدارتها الكاتبة إيمان سراج وشارك فيها الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن والناقد عبدالله غلوش، والناقد أندرو محسن، والكاتب والأكاديمي محمد فتحي،والذي استمرت ل4 ساعات بحضور ما يقارب 15 ألف مستمع، أن الخلط الذي شعر به الجمهور بين الشخصية وبين أحد الإعلاميين، كان بسبب تقاطع بعض الأحداث مع أحداث حقيقية كزيارة هذا الإعلامي لكابول عاصمة الإرهاب.

أضاف أنه في رأيه انخفاض التعليقات والمناقشات حولالقاهرة كابولبعد النصف الثاني من رمضان كان بسبب أن توقعات الجمهورللأحداث ذادت جدا بعد عرض الحلقة الثانية وبالتالي زادت التوقعات المسبقة عنه.

أردف أن النجاح بالنسبة له هو أن يشعر، وسط كل الإشادات ورسائل الإعجاب، أن أدائه كان جيدا بالفعل ويستحق الإشادة.

وصرح أنه انتهى من تصوير مشاهده في فيلم جديد بعنوانالمحكمةوهو بطولة جماعية ويستعرض يوميات قاعة محكمة وبه عدد كبير من الخطوط الدرامية، وهو فيلم بنفس طريقةكباريهولنفس المؤلف أحمد عبدالله، ومن إخراج محمد أمين.

وفاجأ فتحي عبد الوهاب، أثناء النقاش، أتراس معجبيه حيث قاموا بتوحيد صور حساباتهم بصورته تعبيرا عن مدى حبهم وإعجابهم به.

يذكر أن آخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب، مسلسلالقاهرة كابولمن بطولته مع طارق لطفي وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

عن 7awi

شاهد أيضاً

خليك فاكرني يا زمن .. جديد أحمد برّاج

خليك فاكرني يا زمن .. جديد أحمد برّاج ..     طرح النجم الشاب أحمد …