الخميس , مايو 2 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

آدم وهدان يتصدر مبادرة ” حصالة الخير” لمركز أورام الفيوم 

آدم وهدان يتصدر مبادرة ” حصالة الخير” لمركز أورام الفيوم

حرص الطفل آدم وهدان، على المشاركة في مبادرة حصالة الخير التي أطلقها مركز أورام الفيوم، ليكون مشجعًا، ومحفزًا لأطفال للمشاركة في التبرع لمركز الأورام عن طريقة تجميع المال ووضعه في حصالة.

 

 

وقال “وهدان” إنه سعيد بالمشاركة في مثل هذه الأعمال الخيرية، موضحًا إن ذلك هو واجب عليه لمساعدة ومشاركة مجتمعه، وتشجيع الفئة العمرية التي ينتمي إليها بإعتباره واحدًا منهم.

 

 

 

وتقوم مبادرة “حصالة الخير”، على تنمية روح مساعدة الغير لدى الأطفال من خلال مشاركة زملائهم المرضى بالتبرع والشعور بواجبهم اتجاهها.

 

 

 

وتستمر ” حصالة الخير” لمدة شهر حتى يستطيع الأطفال تحويش وجمع النقود في حصالتهم التي حصلوا عليها، وبعد ذلك يشارك جميع الأطفال المتبرعين في حفل يجمعهم تشجيعًا وتحفيذًا لمشاركتهم في المبادرة.

 

 

وشارك “وهدان  من قبل في عدة أعمال منها فيلم خلاويص مع أحمد عيد وايتن عامر ومسلسل عزمي واشجان مع حسن الرداد وايمي سمير غانم وفيلم نادي الرجال السري مع كريم عبد العزيز وغادة عادل وفيلم عيش حياتك مع سامح حسين ومسلسل كلبش 3 مع أمير كرارة ومسلسل لآخر نفس مع ياسمين عبد العزيز، ولعبة النسيان مع دينا الشربيني، وما وراء الطبيعة مع أحمد أمين، وليه لا مع أمينة خليل ومحمد ممدوح.

 

 

https://fb.watch/6gktKG14X1/

عن 7awi

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو | جدول تصوير مكثف لمحمد لطفي في “عصابة المكس” 

-بالصور والفيديو | ‘عصابة المكس’ تجمع بين أحمد فهمي ومحمد لطفي لأول مرة -بالصور والفيديو …