الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

لميس الحديدي تكشف كواليس تواصلها مع أحمد العوضي بشأن حالة ياسمين عبدالعزيز

كشفت الإعلامية لميس الحديدي أنها حاولت الاتصال بالفنان أحمد العوضي للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، وردعليها قائلًا: “إدعيلها يا لميس هي في الرعاية الآن“.

تابعت الإعلامية عبر برنامجهاكلمة أخيرةالمذاع على قناة “ON”، : “ده كان رده بس وأنا بحترم خصوصية الناس وتفضيلهم لعدمالحديث عن الحالة الصحية لذويهم، وأيا ماكانت المعلومات لدي حول حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز فأنا مش هقول لأني بحترم خصوصيةالناس وده من حق أسرتها  أن تختص بها بالإعلان عن تفاصيل حالتها الصحية“.

أكملت: “من الكلام المتداول الذي لفت إنتباهي ماتردد أنها أجرت عملية جراحية أصابتها بمضاعفات أعقبها عملية أخرى والسؤال هل هذاوجه تشابه بين ماحدث لها وماحدث للزميلة إيمان الحصري؟! بعيدًا أيضًا عن المعلومات لدي التي أعرفها عن الحالة الصحية  للإعلامية إيمان الحصري“.

واصلت: “لكن لفت انتباهي وجود جمل تتكرر وهي احتمالات وأنا بحط تحت إحتمالات عدة خطوط أنها أخطاء طبية، والمؤكد في معلوماتيأن الإعلامية إيمان الحصري  لم تدخل في البداية لإجراء عملية كبرى وكذا الحال بالنسبة لياسمين عبد العزيز،يبقى السؤال: هل ما حدث  تطورات طبيعية من الممكن حدوثها في حالات بعينها بعد إجراء عملية جراحية؟ لكن  في علم الطب  السؤال الثاني يطرح نفسه هل هناكأخطاء طبية؟!

يذاعكلمة أخيرةمن السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة مساء على قناة ON”” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …