الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

الميجا ستار محمد حماقي يطلق أحدث أغنياته “زيها مين”

أطلقت شركة Sony Music Entertainment Middle East أغنيةزيها مينأحدث أغنيات الصيف للميجا ستار محمد حماقي بالتعاون المشترك مع شركة “Craft Media”.

زيها مينهي من كلمات وألحان المبدع عزيز الشافعي، وهي كما تعودنا تركيبة مبهجة وراقية ستجذب ملايين المعجبين بحماقي طوال العام.

قال Mike Fairburn المدير العام لـ Sony Music، إن حماقي هو حقًا ملك موسيقى البوب، ويسعدنا العمل مع هذا النجم وفريقه الرائع فيCraft Media، لدينا بعض الخطط الكبيرة هذا الصيف فترقبوها،زيها مينهي مجرد البداية.

يُقال أن أغنيةزيها مينهي الأغنية الأكثر انتظاراً من ألبوم حماقي الذي طال انتظاره بعد البومكل يوم من دهعام 2019 الذي منالمقرر إطلاقه بواسطة Sony Music قريبًا جدًا، وذلك بعد  إصدار أغنيةحياتك في صورةوياللي عالم بينافي وقت سابق من هذاالعام، ويمكن متابعة الألبوم كاملة على “Sony Music Entertainment Middle East”.

يذكر أن Sony Music Entertainment Middle East مقرها في دبي، ولعبت دورا محورياً في صناعة الموسيقى الإقليمية لما يقرب من عقدين من الزمن،  تعمل الشركة عبر سوق واسع من البلدان، بما في ذلك مصر وباكستان والمشرق العربي ودول مجلس التعاون الخليجي،مما يساعد على تسريع مسيرة الفنانين والمنتجين والكتاب.

و تعد الشركة واحدة من العلامات الإبداعية الرائدة في مجال الموسيقى المحلية، وقد استثمرت بكثافة في قائمتها الفنانين الصاعدين والنجوم المتميزين، فتلتزم الشركة بالفنانين وعمليتهم الإبداعية، بالإضافة إلى مساهمتها في دفع نظام موسيقي أكثر استدامة في جميع أنحاءالشرق الأوسط.

عن حماقي:

حماقي (محمد إبراهيم محمد الحماقي) سوبر ستار مصري ولد في 4 نوفمبر 1975 بالقاهرة، بدأ الغناء في سن مبكرة للغاية خلالالحفلات والفعاليات المدرسية السنوية، وقاده حبه وشغفه للموسيقى إلى التخرج من كلية التربية الموسيقية.

لقد كان دائمًا يتميز بالإنسانية وهو حاليًا سفير لحملةعالم خالٍ من التهاب الكبد فيروس C” بدعم من Tour N Cure.

حماقي كفنان استثنائي أيضًا ولديه العديد من من الإنجازات مثل: الفوز بجائزة MTV لـحاجة مش طبيعيةوبالطبع من خلال كونه مدربًا استثنائيًا في كل من “The Voice” و “The Voice Kids” بالإضافة إلى  النجاحات التالية:

• “أفضل مطرب عربيلعام 2016 من “Murex D’or”.

• “أفضل فنان في الشرق الأوسطعام 2016 من مهرجان BAMA “Big Apple Music Awards”.

• “الجائزة البلاتينيةمن شركة “EMI” لتحقيق أعلى مبيعات في الشرق الأوسط عام 2006 لألبومخلص الكلام“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …