الأحد , أكتوبر 2 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

مروة أمين: هيفاء وهبي أهم الداعمين لموهبتي

وجهت الفنانة مروة أمين رسالة شكر للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لما تقدمه لها من دعم كبير في مسيرتها الغنائية.

وقالتمروةخلال لقائها بحلقة برنامج “In box” المذاع على فضائيةصدى البلد“:” هيفاء وهبي حبيبتي وصديقتي وأختي ومعي في كل خطوة لا تبخل علي في معلومة من خبرتها في المجال، وشجعتني على تسجيل أغنية عملة نادرة بعد أن سمعتها وهي في مرحلة التلحين وقالت لي إنتي عاملة حاجة جامدة“.

وتابعتمروة“:” هيفاء على الصعيد الإنساني جدعة وخيرة، واقفة مع الناس، الكثير لا يعرف هذا الجانب فيها، وبحكم قربي منها ومنخلال البرنامج أقول لها على كل دعم وكل خطوة تكونين معي ومهما حكيت لن أوفيكي حقك“.

أغنيةعملة نادرةحجزت لنفسها مكانا في قائمة تريند موقع التغريداتتويترعقب طرحها وحلت في المركز الثاني.

عملة نادرةمن كلمات الشاعر الغنائي أدهم معتز، وتعد الأولى التي تطرحها مروة من ألحانها، ومن توزيع ومكس محمد شفيق، ديجيتال ماستر أمير محروس، منتج فني ومنفذ رامي أمين، تصوير سيشن الفيديو بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور.

مروة طرحت عدد من الأغاني على طريقة السينجل خلال الفترة الماضية، منها أغنيةكلممن كلمات أدهم معتز، ألحان وتوزيع نيس، وأغنيةأكتر حد بكانيمن كلمات أدهم معتز وأحمد معتز، ألحان عثمان جاد، توزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

وتستعد مروة أمين لطرح أغنية جديدة في الموسم الشتوي من العام الجاري من ألحانها أيضا سيتم الإفصاح عن تفاصيلها خلال الفترةالمقبلة.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بالصور …إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد شريف الشناوى بحضور نجوم المجتمع في مطعم Qoya         

بالصور …إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد شريف الشناوى بحضور نجوم المجتمع في مطعم Qoya   …