السبت , مايو 4 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

شاهد.. كالوشا مع نجوم الفن والإعلام .. فما هو السبب ..صور

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بتقديم الدعم المعنوى والتحفيزى للطبال ممدوح حسين جلال المشهور بكالوشا، لتميزه بتقديم فقره الآله الموسيقية الإيقاعية الشعبية بصورة حديثة، ألا وهي بمفرده بدون فنانه أستعراضية فى بعض الحفلات والمناسبات الموسيقية لرسم البهجة والسعادة والفرح والسرور على الحاضرين ، بإلتقاء بعض الصور التذكارية معه، بالإضافة إلى إلقاء بعض الكلمات المحفزة والمدعمة له لما يتبعه من خلق روح السعادة والبسمة على الحاضرين، وفى مقدمتهم النجم حكيم والمطربة الشعبية بوسى وأحمد شيبة وحمادة هلال ونيللي وآخرين كالآتى:

فكشف المطرب الشعبي حكيم بأن كالوشا، يتبع أحدث الأساليب الحديثة للمذاق الصوتى لرنات الطبله الغير متبعه فى الآلات الموسيقية الإيقاعية من قبل، وهذا التعبير مجازاً عن اشتراكهم في أكثر من حفل سويًّا مؤخرًا ،موضحًا، على أنه ليس من فرقته الخاصة بصفة رسمية.

وقالت بوسي بأن كالوشا، يعد بمثابة الحصان الرابح فى الحفلات والمناسبات، بتقديم الخدمات الموسيقية الإيقاعية الشعبية ذات المستوى السمعي  المرموق لتتناسب مع الأعراف والتقاليد المصرية.

وأضاف شيبة بأن كالوشا ، يبرز مهاراته بالنقر على الطبل فى انسيابية صوتية ممتعة  لتقديم فقرته بصورة جاذبية مما يضفي على الأجواء حاله من السعادة والبهجة وغيرها.

ومن جانبه قال هلال بأن كالوشا ، يعمل على مواكبة العصر الحديث بإطلاق أحدث النغمات الموسيقية بتوقيع طبلته، حيث أن تتميز فقرته بإشعال المناسبات من مرح وبهجة على الحاضرين.

وإستكملت النجمة نيللي هذه الكلمات الداعمة بأن كالوشا ، يتقن شئ جديد في هذه الآله وهو تبدل أشكالها وإيقاعاتها من تتدرج وتتطور ،حيث أن تتماشى مع إلاسلوب والإدوات المختلفة الذي  تواكب هذا العصر بنغماته الحديثه.

وكما أردفت الإعلامية مفيدة شيحه بأن كالوشا ، هو ما وراء خلق سر أدوات السعادة والتناغم داخل قلوب الناس ، ليلتمسون طريقها حتى لوكانوا يعانون من الهموم والأحزان.

وأعرب كالوشا ، عن سعادته البالغة من هذه الكلمات التعبيرية والمحفزه له من نجوم الفن والإعلام في مصر والوطن العربى، فهو نجاحًا فنيًا كبيرًا لديه لما تحمله هذه الشهادة فى حقه من ميثاق شرف للعبور إلى الإستمرار ، لتقديم جميع التطورات الحديثة لهذه الألة الإيقاعية الشعبية القريبة من القلوب.

وواصل كالوشا، بأن هذه الألة  الموسيقية هي فن وموهبة أستثنائيه، فلابد من تطوير أدواتها وإيقاعاتها لما تتماشى مع هذا الجيل بتقديم أنماط موسيقية وحركيه مختلفة، بشرط أن لا تغفل أو تنسى اللمسه السحريه ذات التراث الشعبي الكبير لهذه الآله الإيقاعيه لحمايتها من الإندثار.

وأكد كالوشا، بأن هذه الآله الموسيقية تتبع مع أغلبية النجوم، التى تنتمي  أغانيهم إلى الطابع المقسوم السريع ، المرتبط بالتطور التكنولوجي الحادث في الموسيقى

، اي روح البهجة بتنويع ومفردات وفصلات موسيقية جديده تخدم الجمل اللحنية وغيرها.

ويشار أن كالوشا، يمتلك أكثر من 14 ألف متابع على حسابه الشخصي  بموقع الإنستجرام، وحوالي  ما يقرب من 65000 ألف متابع عبرصفحته الرسمية للفيس بوك ، فدائمًا وبصفه مستمره ينشر كالوشا ، مقطوعات مرئيه له من أحد الحفلات المتغيرة داخل أماكن التصويرالمختلفة، لمتابعة آراء المتابعين لديه فيما يقدمه، فتاتي أغلبية المردودات بالإيجاب والتشجيع على الإستمرارية ، بأنه مكونًا تيارًا موسيقيًا جديدًا ، لما يصفونه بصانع السعادة.

ومن ناحية أخرى ، يستعد كالوشا،  للسفر إلى دولة تونس خلال الشهر المقبل لإقامة حفل موسيقى مع المطربة التونسية أمال علام بحضورعدد كبير من الجماهير ، لرسم البهجة والسعادة على الشعب التونسي الشقيق .

وجدير بالذكر بأن كالوشا، شارك بالاداء الصوتي  والحركي فى كل من فيلم «عليا الطرب بالتلاتة» و «لخمه راس» و «قصه الحي الشعبي» وجميعهم من بطولة النجم سعد الصغير وآخرين ومسلسل «ولي العهد» للنجم حمادة هلال وغيرهم الأعمال الفنية.

عن 7awi

شاهد أيضاً

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة 

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة   يحيي الليلة النجم تامر …