السبت , مايو 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

فيديو.. سليم عساف:” على أمل يرجع لبنان الحلو”

عبر الفنان اللبناني سليم عساف عن أمله في رجوع بلده لبنان لما كانت عليه قبل تراجع الأوضاع الاقتصادية والسياسية الذي يعاني منهالمواطن اللبناني حاليا.

حيث شارك سليم جمهوره عبر حسابه على تطبيقانستجرامفيديو له وهو يقدم أغنيةلبنان الحلوبصوته وكتب تعليقا على الفيديو:” على أمل يرجع لبنان الحلو، أغنية من ألحان الصديق بلال زين، غناها الفنان جاد نخلة من أكثر من ١٤ عاما، وبعدها لليوم القصة بتنعادوالأمل قل، بس موجود“.

وتفاعل جمهور سليم مع الفيديو متمنين مستقبلا أفضل لدولة لبنان الشقيقة، وعلقت الفنانة لقاء سويدان عليه وقالت:”بإذن الله بيرجع لبنانمتل ما كان“.

من جهة أخرى، طرح مؤخرا من كلمات وألحان سليم أغنيةيا شباب يا بناتللفنانة اللبنانية كارول سماحة التي تخطت الثلاثة ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهاتيوتيوب“.

وحقق سليم عساف نجاحا مدويا مؤخرا أيضا مع الفنان اللبناني وائل كفوري بأغنيةالبنت القويةالتي كتبها ولحنها سليم ومن توزيع عمرصباغ حيث تخطت الـ75 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهاتيوتيوبوتصدرت التريند وقت طرحها.

وأخر الأغاني التي طرحها سليم بصوته على موقعيوتيوببعنوانغنولوامن كلماته وألحانه وتوزيع روجيه أبي عقل.

سليم عساف ملحن وشاعر ومغني لبناني تعاون مع العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم ماجدة الرومي، كارول سماحة، صابرالرباعي، رامي عياش، نجوى كرم، يارا وغيرهم الكثير.

عن 7awi

شاهد أيضاً

علاء ريحان مصفف الشعر وفنان التركيبات: قصات الشعر تختلف بشكل الوجه 

علاء ريحان مصفف الشعر وفنان التركيبات: قصات الشعر تختلف بشكل الوجه   كتبت: مروة حسن …