الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

عمرو دياب والمغني العالمي Masked Wolf والمطربة الرومانية اينا يشعلون حفل واتر واي للتطوير العقاري

عمرو دياب والمغني العالمي Masked Wolf والمطربة الرومانية اينا يشعلون حفل واتر واي للتطوير العقاري

مشروع..واتر واي..للتطوير العقاري يستضيف احتفالية كبرى لهذا الموسم

الافتتاح الكبير لمشروع الفايف إيه 5A أحد مشاريع “واتر واي” للتطوير العقاري.

سانتا؟ انظر مجدداً. إنه موسم الأعياد رسميًا وهذا يعني شيئًا واحدًا هو الإحتفال. يتم ذلك عادةً من خلال الطرق المختلفة لتناول الطعام الفاخر، والرقص في حفلات الأعياد ، وتسوق الهدايا، أو ببساطة توثيق الذكريات مع الأحباب.

في نهاية هذا الأسبوع ، قدّم مشروع “واتر واي” ذلك وأكثر مع انطلاق ال 5A.

القاهرة ١١ ديسمبر، قامت “واتر واي” للتطوير العقارى بقص الشريط الاحمر لإطلاق أكبر وأحدث مشروع تجاري في تاريخها، وأسدلت الستار عن “عمل فني مبدع” – وهو مشروع ال 5A.

ليله إفتتاح اذهلت جموع الحضور الرائعة من الفنانين، عالمين و مصريين علي رأسهم مغني الراب العالمي الشهير Masked Wolf الذي افتتح الحفل، وجاء الحدث الرئيسي مع الهضبة الميجا ستار “عمرو دياب” وتبعته المغنية الرومانية الجميلة “إينا” التي اختتمت العرض.

 

يقع هذا المشروع في شرق القاهرة، ومن المقرر أن يكون المقر المركزي الجديد للأعمال تبحث عن مساحات لمكاتب حديثة ومريحة مع مطاعم على طراز “نجمة ميشلان” ووحدات راقية للبيع بالتجزئة، ارقي الأزياء الفاخرة لعلامات تجارية عالمية ، تجارب الجمال والتجارب المنزلية. وسواء كنت تتسوق في متاجر الأزياء الشهيرة مثل Balmain أو Versace أو Gucci أو تتناول الغداء في Villa Caracas أو تقوم بعمل جولة تسوق للسيارات في وكالة بورش، فإن مشروع “واتر واي” 5A يوفر لك تجارب مذهلة لا تنسي على مدار العام.

 

ليلة من الأناقة المتطورة إستضافها الممثل الكوميدي الشهير “Wonho Chung”، الذي شهد الإفتتاح الحصري لـ 5A بحضور مجموعة من رجال الأعمال والأوساط الإجتماعية في مصر. حضر أيضاً مجموعة من الممثلين والممثلات ولاعبي كرة القدم ورجال الأعمال، ومنهم “أحمد أبو هشيمة”، ورجل الأعمال حسام حسن ورجل الأعمال احمد العبد ورجل الأعمال احمد أبو هندية ورجل الأعمال احمد البستاني ورجل الأعمال احمد مكي والدكتور نبيل الحرازي كابتن حسام غالي، كابتن محمد زيدان،النجوم أمير كرارة، كريم فهمي، نجلاء بدر، هشام ماجد، طارق الابياري، أمير المصري ورجال الأعمال ومديري كبري الشركات أشرف شيحا رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة، منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة تذكرتي ، طارق كامل الرئيس التنفيذي لمدينه أو وست احدي مشاريع شركة أوراسكوم للتنمية العقارية، تامر دويدار الرئيس التنفيذي لشركة مكادي هايتس أيضا احدي مشاريع شركة أوراسكوم للتنمية العقارية وغيرهم من الحضور الحافل بالشخصيات العامة ورجال الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن.

أمسية مليئة بالطعام الفاخر الرائع، حيث تم تقديم العروض المميزة للضيوف, فكانت بالنسبة لهم فرصة لمشاهدة التطور الراقي الجديد(5A) لأول مرة.

يعد مشروع 5A استمرار للنجاحات سكنية وتجارية لمشروع “واتر واي” للتطوير العقارى ، مما يعد تكرار لنجاح التطورات مثل W و White.

 

نبذة عن 5A التي أنشأها “واتر واي” للتطوير العقاري

يعد 5A التي أنشأتها “واتر واي” للتطوير العقاري هو أحدث وأكبر تطور تجاري لمشاريع واتر واي للتطوير العقاري, ويتبع نموذجه المجرب لتحقيق النجاح.

-جماليات التصميم لا نظير لها، وهي الأفضل في الفخامة والتجديد، وتوفر الراحة والتطبيق العملي لكلاً من المستأجرين والزوار على حد سواء.

– وصف 5A التي أنشأها “واتر واي” للتطوير بأنها أفضل منطقة أعمال مركزية بالإضافة إلى تطوير واسع النطاق يجمع بين مساحات المكاتب, وأماكن الأطعمة والمشروبات, ووحدات البيع بالتجزئة.

 

نبذة عن الـ “واتر واي” للتطوير العقاري

نعمل, داخل واتر واي للتطوير العقارى , من خلال مجموعة من الشركات الفرعية التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الشاملة بهدف تجاوز الكمال في كل ما نقوم به. يتم تنظيم الأعمال والأنشطة المختلفة بشكل إستراتيجي تحت إشراف الشركة الأم لخدمة كافة القطاعات.

نحن نحافظ على سمعتنا من خلال نقل نجاحاتنا إلى خطوط أعمال أخرى، بناءً على إستراتيجية شركتنا لضمان المزيد من النمو والإستمرار في تقديم أفكار ومفاهيم فنية. وخلف هذه الإستراتيجية يكمن فريق من ذوي الخبرة العالية والمواهب المختصة ملتزمة بضمان تحقيق هذا المعيار من خلال الإبتكار والتحسين المستمر ، وبالتالي ضمان الثقة والنجاح المتبادلين على المدى البعيد.

عن 7awi

شاهد أيضاً

نجوم الإعلام والفن فى حفل الإفطار السنوي لجمعية خريجي الإعلام

نجوم الإعلام والفن فى حفل الإفطار السنوي لجمعية خريجي الإعلام   أقامت جمعية خريجي الإعلام …