الثلاثاء , مايو 7 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود جاد 

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود جاد

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

خضعت النجمة درة رزوق لجلسة تصوير مع المصور محمود جاد ، أثناء تكريمها في النسخة الأولى لحفل EMI Gala‏ الذي قدّمته DIAFA، من أجل تقديم جوائز الموضة في دبي.

 

وكانت درة ، من النجمات اللاتي حصلن على جوائز أيضاً تختص بعالم الموضة، وعبّرت عن فرحتها الشديدة بحصولها على جائزة في المجال الذي تحبه بجانب الفن.

 

وقد اعتمدت درة على فستان باللون الأخضر العشبي، بتصميم لامع، وصيحة الكتف الواحد، جاء من توقيع أنطوان قارح، واعتمدت معه تسريحة شعر منسدل، ومكياج مخملياً.

 

 

وتنتظر الفنانة درة عرض فيلمها الجديد ” الكاهن” يوم ٢٩ من شهر ديسمبر الجاري في مصر والدول العربية.

 

الفيلم ينتمي لنوعية الساسبينس بطولة النجوم محمود حميدة وجمال سليمان وحسين فهمي وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن وهو انتاج مصري سعودي فيلم الكاهن يتناول صراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي من خلال حرب المعلومات.

 

وتستعرض الأحداث ملاحقة صحفيان لأطراف هذه المنظمات رغم تعرضهم لمأساة انسانية تعصف بحياتهم الشخصية وبمساعدة محامي المنظمة، يتحد الثلاثي لكشف مخطط التنظيم للعالم.

 

وتدخل درة قريبا لتصوير مسلسلها الجديد المشرحة وهو من أعمال منصة شاهد الأصلية و من إنتاج المنتج اللّبناني صادق الصباح ويتكون من عشر حلقات وينتمي لنوعية السيكودراما .

عن 7awi

شاهد أيضاً

الزميلة الاعلاميه مي سكرية مشرفا عاما علي قطاع الفن بشركة تارجيت ديجيتال سليوشنز

الزميلة الاعلاميه مي سكرية مشرفا عاما علي قطاع الفن بشركة تارجيت ديجيتال سليوشنز تولت اليوم …