الأحد , أبريل 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

المطرب الشعبي أحمد خضر يطالب بحبس فتاتين لهذا السبب (فيديو)

المطرب الشعبي أحمد خضر يطالب بحبس فتاتين لهذا السبب (فيديو)

 

حالة من الجدل أثارها برنامج “الجاي مع مي”، تقديم الإعلامية مي عبد العزيز ، الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة النهار ، بعدما استضافة فتاتين يطالبون بالاستغناء على الرجال ويحبون بعض، والعيش بدون رجل مدى الحياة، الأمر الذي أثار جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وطالب المطرب الشعبي احمد خضر ، بحبس مثل هذه النماذج السيئة التي تدعوا إلي مثل هذه الأفكار شاذة وغريبة، وتريد أثارة البلبلة في المجتمع.

ونشر خضر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو الحلقة، وعلق عليه، قائلا:”من يوم ما أزمة مني ذكي، وادي كمان بنتين بيحبو بعض، والله ما عارف اقول ايه ياجماعه احنا بنطالب بحبس كل الاشكال دي حسبنا الله ونعم الوكيل”.

يذكر أن أحمد خضر ، قدم العديد من الأغاني الشعبية التي لاقت نجاح كبير وصدى لدى الجمهور من أبرز هذه الأغاني كلا من :”من خمسه لخمسه ونص”، أغنية “هقضيها”، أغنية “ياساتر يارب”، وأغنية “موزه>، وأغنية “الكيمي كا”، وأغنية “كعب الغزال”، وأغنية “عربيتي”، وأغنية “بتحوز والراحله غزل”، وأغنية “يا بتاع الحلاوه”،وأغنية “فنزاتي”، وأخبرهم أغنية “عودك نار” مع مغني المهرجانات حلقولو، والتي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير الـ”يوتيوب” الإسبوع الماضي.

https://www.facebook.com/100063475759951/posts/355361956589660/

عن 7awi

شاهد أيضاً

إسراء تطلق أولى أغنياتها “أدعي” من دبي 

** إسراء تطلق أولى أغنياتها “أدعي” من دبي   ** إسراء تقتحم عالم البوب الخليجي …