الإثنين , مايو 6 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

شيرين رضا نصابة محترفة بطرق مختلفة 

شيرين رضا نصابة محترفة بطرق مختلفة

 

قدم لنا موسم رمضان هذا العام نصابة جديدة ولكن أسلحتها مختلفة عن أي محترف. في مسلسل شغل في العالي تلعب شيرين رضا دور شيرويت، سيدة راقية وجذابة تستخدم جمالها للإيقاع بالرجال والنصب عليهم، فتبدأ شيرويت خطتها بإطلالة فاتنة تستطيع من خلالها أسر قلب ضحيتها من النظرة الأولى، فمرة تظهر بالشعر البلوندي واللوك الغربي، وأخرى تظهر بالشعر الأسود الطويل والعيون الساحرة، ثم تفتعل أول تصادم بينهم، سواء عن طريق اصطدام سيارة أو دلق العصير، تقوم بعدها شيرويت باستخدام سلاحها الأكثر فاعلية على الإطلاق فتعتذر بصوتها الناعم الرقيق الذي يمكنها من السيطرة على ضحيتها في الحال، وبعد التأكد من الاستحواذ على ضحيتها بالكامل، تبدأ شيرويت بعلاقة صداقة لا تستمر سوى يوم واحد ليقوم الضحية بعدها بعرض الزواج عليها.

 

آخر ضحايا الهانم شيرويت في النصب هو رجل الأعمال المعروف ياسر نصار (نضال الشافعي) والذي استطاعت الاحتيال عليه ببرمجة لاوعيه في عمليتها الجديدة “وردة”، حيث قدمت شيرين رضا نفسها كمصممة أزياء وجعلته يقوم بزواجها بمؤخر مليون دولار.

 

مسلسل شغل في العالي من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

الفنان خالد بيومي يطلق أغنيته الجديدة ” صحة وعافية” بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

الفنان خالد بيومي يطلق أغنيته الجديدة ” صحة وعافية” بمناسبة اليوم العالمي للتمريض أطلق الفنان …