الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

فادي أشرف ينتهي من تصوير “5 محي الدين أبوالعز” 

فادي أشرف ينتهي من تصوير “5 محي الدين أبوالعز”

 

انتهى الفنان الشاب فادي أشرف من تصوير مشاهده في فيلم “5 محي الدين أبوالعز”، إخراج أحمد مدحت وبطولة أحمد فتحي ومصطفى أبوسريع ومحمد جمعة وشريف أبوهميلة وهاجر الشرنوبي ونور قدري .

وقال فادي أشرف : الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حيث أجسد من خلال الأحداث شخصية “بدر” وهو شاب صعيدى يميل للعنف والتهور، والمواقف الكوميدية تتفجر من كون بنيانه الجسماني لا يتناسب مع العنف، وأنا سعيد بهذه التجربة لأنها تجمعني للمرة الأولى بالمخرج أحمد مدحت الذي تعلمت منه الكثير وقام بتوجيهي لتقديم أداء مختلف ومتميز عن الشكل التقليدي لشخصية الصعيدي.

وأضاف فادي : أعتز بتجربتي في فيلم “5 محي الدين أبوالعز” لكونه يجمعني للمرة الثانية بنجم الكوميديا أحمد فتحي، الذي ساعدني بخبرته الكبيرة على تقديم المشاهد الكوميدية بشكل عفوي، حيث سبق أن تعاونت معه في فيلم “سقراط ونبيلة” بطولة النجم أشرف عبدالباقي .

وأشار فادي إلى أنه لا يتعجل الشهرة والنجومية، حيث يسعى لكي تكون خطواته الفنية محسوبة بدقة، من خلال المشاركة في أعمال تحمل قيمة فنية ومحتوى هادف، مؤكدا أنه إستفاد الكثير من كل النجوم الذين وقف أمامهم وتعلم منهم.

وأوضح فادي أشرف أنه يستعد للمشاركة في عمل تليفزيوني جديد سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، لكنه مازال في مرحلة التحضير، ليكون تجربته الثانية على الشاشة الصغيرة بعد تجربته في مسلسل “حب عمري” الذي شارك في بطولته أمام المطرب هيثم شاكر وسهر الصايغ ومحمد عادل، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبدالعزيز حشاد .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …