السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مسرح علي الطراز العالمي في حفل احمد سعد وتامر عاشور ومصممه يكشف الكواليس 

مسرح علي الطراز العالمي في حفل احمد سعد وتامر عاشور ومصممه يكشف الكواليس

 

مصمم مسرح حفل أحمد سعد وتامر عاشور: تحديت نفسي ونفذته في 24 ساعة

 

ظهر النجوم احمد سعد وتامر عاشور علي مسرح علي الطراز العالمي في حفلهم الذي أقيم مؤخرا في جامعة الدلتا وأشاد كل الحضور بالشكل الذي ظهر به نظرا لاختلافه وتميزه عن الشكل المعتاد الذي تظهر به المسارح.

 

 

وأكد مصمم المسرح احمد حمامصي انه دخل في تحدي مع نفسه بهذا المسرح حيث راهن علي تنفيذه خلال ٢٤ ساعة فقط وهو الوقت الذي يعد قياسيا وغير مسبوق في عالم الحفلات حيث من المعروف أن تنفيذ المسرح يستغرق وقت طويل من يومين او ثلاثة أيام علي الاقل.

 

وحضر الحفل الذي نظمه وليد منصور ما يقرب من 20 ألف طالب وطالبة في أكبر حفلات الجامعة منذ إنشاؤها.

 

وقدم احمد سعد خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها “ايه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، ليه بيداري، وسع وسع” وغيرها من الأغاني، بينما غني عاشور أيضا باقة مميزة من أغانيه التي أشعلت حماس الجميع منها ” تيجي نتراهن، قولوله سماح، بقول عادي، كلموها عني، الفترة دي” وغيرها، ويعد هذا الحفل من الحفلات الأسطورية التي شهدتها الجامعة.

 

 

يذكر أن أحمد سعد قد حصد جائزة أفضل مطرب بتصويت الجمهور لعام 2022 فى مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 13 والذي أقيم منذ أيام.

 

وكان تامر عاشور قد طرح مؤخرًا ألبومه الجديد الذي حمل عنوان “تيجي نتراهن” والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وحرص خلاله على التنويع في أشكال الأغاني، وتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وكانوا سببًا من أسباب الألبوم ومن أبرزهم أحمد المالكي، عمرو الشاذلي، محمود عليم، جمال الخولي، أدهم معتز، عمرو الخضري وغيرهم.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …