الإثنين , مايو 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

نانسى إبراهيم نجمة ماسبيرو تحصد لقب مذيعة العام من الجامعة الروسية

نانسى إبراهيم نجمة ماسبيرو تحصد لقب مذيعة العام من الجامعة الروسية .

 

كرمت الإعلامية المصرية المتألقة نانسى آبراهيم فى الإحتفال السنوى المقام بالجامعة الروسية بمصر عن مجمل أعمالها ومساهماتها الإعلامية المميزة ، وتم إختيارها كشخصية العام كأفضل إعلامية مصرية ، وأفضل مذيعة لعام ٢٠٢٢ .

 

وقد شهد الإحتفال المقام بمدينة بدر تكريم باقة مختارة من ألمع النجوم الذين أثروا المجتمع المصرى والحياة المصرية بأعمالهم ، وكان لهم دور بارز فى الوسط الفنى والثقافى والاجتماعي والصحفى ، ومن بين الأسماء المكرمة لهذا العام : النجمة شيرين ، الإذاعى أسامه منير ، النجم طارق دسوقى ، الإعلامى مصطفى الأدور ، الصحفى أيمن الخولى … وآخرين .

 

كما شاركت الإعلامية نانسى إبراهيم فراشة ماسبيرو ضمن لجنة التحكيم الدولية التى ضمت خبراء ومحكمين فى مسابقة المذيع الحصرية لإختيار كفاءات جديدة واعدة من المذيعين والمذيعات وكشاف المواهب الإعلامية .

 

الجدير بالذكر ان الإعلامية نانسى ابراهيم نجمة ماسبيرو قد كرمت من قبل من جهات دولية مثل : منظمة اليونسكو ، وهيئة اليونيسيف ، اتحاد الكتاب ، جريدة الاهرام ، ومؤسسة دار الهلال ، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مر مشوارها الإعلامى الممتد والذى شهد عملها بالعديد من القنوات المصرية والعربية والتليفزيون المصرى مثل : الBBC العربية ، وقنوات النيل المتخصصة كسينما ، ودراما ، والقناة الثقافية ، كما عملت كمذيعة هواء وقارئة نشرة بشبكة البرنامج العام بالإذاعة المصرية .

 

ونانسى إبراهيم لديها العديد من المؤلفات ، وشاركت فى كتابة العديد من المقالات المتخصصة بالعديد من الصحف والمجلات المطبوعة والمواقع الاليكترونية مثل : الجمهورية ، الجماهير ، جريدة مصر والعالم ، مجلة ٧ أيام ، بالإضافة إلى مدونتها الإلكترونية ( نانسى فى الكواليس ) .

 

ونانسى إبراهيم خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة _ العاشرة على دفعتها ، وحاصلة على تمهيدى ماجستير ، وماجستير فى مجال السينما .

 

وقدمت نانسى العديد من البرامج الناجحة والشهيرة على الهواء مباشرة على مدى مشوارها فى العديد من القنوات ، والذى حمل بعضها اسمها والبعض الاخر كان من إعدادها وتقديمها مثل : برنامج سينى فيو مع نانسى عن السينما العالمية والتى تمكنت من خلاله من إجراء لقاءات عالمية حصرية مع كبار نجوم العالم أمثال : روبرت دى نيرو ، مونيكا بيلوتشى ، شاروخان ، أميتاباتشان ، مارتن سكورسيزى ، انجلينا جولى وآخرين ، وستديو مصر ، السينما المصرية ، الو سينما ، سكرين مع نانسى ، قصتى ، صندوق الدنيا ، عايز حقى ، كل الفنون ، ذاكرة الأمة ، المسلسلاتى ، للود قضية ، وغيرها من البرامج الناجحة ، كما غطت العديد من المهرجانات الدولية كمهرجان كان ، الأوسكار ، فينبسيا ، ومهرجان القاهرة السينمائى ، ومهرجان دبى الدولى ، وأبو ظبى ، ومراكش ، وأجادير ، ووهران .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

يعرض قريباً.. فيلم “بنقدر ظروفك” يطرح هموم المواطن البسيط في إطار كوميدي 

– يعرض قريباً.. فيلم “بنقدر ظروفك” يطرح هموم المواطن البسيط في إطار كوميدي تستقبل السينمات …