الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

قريبا .. الإعلان عن تفاصيل أضخم مشروع فني ثقافي تشهده الدلتا بمشاركة مدحت العدل وأحمد وفيق ووليد حسني والنائب طارق عبدالهادي

قريبا .. الإعلان عن تفاصيل أضخم مشروع فني ثقافي تشهده الدلتا بمشاركة مدحت العدل وأحمد وفيق ووليد حسني والنائب طارق عبدالهادي

 

 

 

 

اتفاق مدحت العدل وأحمد وفيق ووليد حسني وطارق عبدالهادي على اطلاق أضخم مشروع فني ثقافي بالدلتا

 

 

 

 

إطلاق أضخم مشروع فني ثقافي بالدلتا يهدف لدعم المواهب الفنية المدربة على أسس علمية

 

 

 

 

 

اتفق كل من السيناريست مدحت العدل والفنان احمد وفيق والإعلامي المخرج وليد حسني والنائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ وعضو لجنة الرياضة بالمجلس، على خطة إطلاق أضخم مشروع فني ثقافي تشهده منطقة الدلتا خلال الفترة المقبلة.

 

كما اتفق الجميع على أن يستمر هذا المشروع طوال العام ويهدف للتدريب والتثقيف لكل المهتمين بالفن والثقافة في الدلتا بشكل عام والمنصورة بشكل خاص، عللى ان يكون مقر المشروع بنادي جزيرة الورد الذي يرأسه النائب طارق عبدالهادي.

 

وتلاقت وجهات النظر على وضع كافة الامكانيات اللازمة لاقامة هذا المشروع الذى يعد بمثابة أكاديمية للفنون داخل مدينة المنصورة تخدم الدلتا، ومن المقرر أن يضم المشروع نخبة من ألمع نجوم الفن والثقافة في مصر والعالم العربي لدعم المواهب المدربة في كافة المجالات الفنية على اساس علمية سليمة، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

وكان النائب طارق عبد الهادي رئيس مجلس ادارة نادي جزيرة الورد قد استقبل مؤخرا كل من المنتج والسينارست مدحت العدل والمنتج جمال العدل والفنان احمد وفيق والمخرج وليد حسني خلال زيارتهم لمدينة المنصورة في اطار احتفالات محافظة الدقهلية بالعيد القومي.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …