الجمعة , يونيو 21 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

سامر المحضر : “هارلي أسطورة الاسفلت” جاهز للعرض في العيد خليك انت جاهز

 

سامر المحضر : “هارلي أسطورة الاسفلت” جاهز للعرض في العيد خليك انت جاهز

 

أيام قليلة وينتهي صناع فيلم “هارلي” أسطورة الاسفلت من تصوير المشاهد المتبقية من العمل الذي تنتجه رويال صن “سامر المحضر”، وذلك تحت شعار جديد “السرعة أشد من القوة”، حيث يواصل فريق الفيلم تصوير هذه المشاهد في العديد من الأماكن استعدادا لعرضه في عيد الفطر المبارك .

ومن جانبه قال المنتج سامر المحضر في تصريحات صحفية أن صناع العمل يراهنون على نجاح الفيلم ، وخاصة أنه يحمل قضية مهمة ، وأن هذا ما جعله يطلق شعار “هارلي أسطورة الاسفلت” جاهز للعرض في العيد خليك انت جاهز .

وفي سياق متصل تستعد الجهة المنتجة لطرح العديد من البوسترات الخاصة بالفيلم ، إلى جانب الانتهاء من كافة عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية ، ليكون الفيلم جاهزاً قبل حلول عيد الفطر المبارك بوقت كاف .

وكان النجم محمد رمضان، قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم “هارلي”، وقال رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.

يشار الي أن الفيلم انتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا “محمود الشيخ”، واشراف عام رياض المزهر ، وإشراف عام على الانتاج على الإنتاج “رويال صن” محمد ناصف، واخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك ، ومدير تصوير احمد عبد القادر ، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي، حسني شتا.

 

 

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

بعد نجاحهم مع تامر عاشور في هيجيلي موجوع.. عليم وشاذلي يتعاونان مع خالد منسي في هيجيلك نوم

بعد نجاحهم مع تامر عاشور في هيجيلي موجوع.. عليم وشاذلي يتعاونان مع خالد منسي في …