الثلاثاء , مايو 30 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

النجم العالمي إد شيران يصدر أول أغنية من ألبومه الجديد

النجم العالمي إد شيران يصدر أول أغنية من ألبومه الجديد

 

أصدر النجم العالمي إد شيران فيديو كليب أغنيته الجديدة “Eye Closed” من ألبومه المنتظر صدوره في الخامس من شهر مايو القادم، حيث كتب إد هذه الأغنية منذ سنوات طويلة لكنه عاد إليها اليوم بعد ان أصبحت كلماتها تلامسه بشكل أكبر، إثر تعرضه لعدد من التجارب الحياتية القاسية والتي يعبر عنها في ألبومه الجديد “-” .

 

‏“Eye Closed” هي من بين أكثر الأعمال التي تلامس إد شيران شخصياً في الألبوم فهي تقدم المعنى الحقيقي للحب والخسارة وهذا ما ترجمه أيضاً الفيديو كليب العاطفي الذي أخرجته Mia Barnes ونرى فيه إد وهو يخرج للسهرة لكن يلاحقه وحش أزرق يمثل حالة الحزن التي لا يمكن التخلص منها بسهولة.

 

يتحدث إد عن هذا العمل الجديد قائلاً: ” هذه الأغنية تعبر عن خسارة شخص عزيز عليك، والشعور بأنه في كل مرة تخرج إلى مكان ما سوف تصدم به في الطريق، وكل شيء من حولك يجعلك تفكر به وتعاودك ذكريات الأوقات الجميلة التي قضيتماها معاً، عليك ان تخرج من نفسك في بعض الأحيان لتتخطى وجع الفراق، لكن الأماكن دائماً ما تجعلك تتذكر.

 

ويضيف إد شيران حول العمل: ” أردت أن أصنع فيديو كليب مستوحى من أفلام مثل هارفي، حيث الشخصية الرئيسية لديها صديق خيالي هو أرنب عملاق لا يمكن لأحد رؤيته. وهناك أيضاً كتاب قرأته لبناتي حيث يتم تحويل الحزن إلى مخلوق خيالي، فغالباً ما يكون الحزن شيئاً يلاحقك، يغمر الأماكن التي تكون فيها، ولا يمكن لأحد غيرك ان يراه أو يشعر به. لذا قررت أن أصنع وحشي الأزرق الكبير، وهو يكبر ويكبر طوال الفيديو، حتى يصبح بحجم غرفة كاملة، وأنا فقط أستطيع رؤيته، تماماً كالحزن الذي أشعر به.

 

هذا ويستعد إد شيران لإصدار ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان إشارة الطرح “-”  (subtract) يوم الخامس من مايو القادم عبر  Asylum/Atlantic بعد سلسلة من الألبومات الرمزية والتي حملت شعارات عالم الرياضيات ، وعمل فيه إد شيران و ارون ديسنر على 14 أغنية تعكس سلسلة أحداث درامية غيرت حياة إد.

 

كما تم الإعلان أيضاً عن وثائقي جديد من أربعة أجزاء بعنوان “إد شيران: The Sum of It All ” سيعرض على ديزني+ اعتباراً من 3 مايو 2023. ويمزج الفيلم الوثائقي الذي لم يسبق له مثيل بين الأرشيف الشخصي والمقابلات والعروض الفنية، ويستكشف كيف أن التجارب الشخصية التي مر بها إد قد ساهمت في تشكيل صورة الفنان الذي أصبح عليه اليوم.

 

استمع للأغنية:

‏https://es.lnk.to/eyesclosed

شاهد الفيديو كليب:

‏https://es.lnk.to/eyesclosed/youtube

الإعلان الرسمي للوثائقي:

‏https://www.youtube.com/watch?v=Qp8zMmpEU-E

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

لعرضه في الصيف المقبل .. حسن الرداد يبدأ تحضيرات فيلم “بلوموندو” مع سامر المحضر 

لعرضه في الصيف المقبل .. حسن الرداد يبدأ تحضيرات فيلم “بلوموندو” مع سامر المحضر   …