الثلاثاء , مايو 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

نور النبوي يجعل من شاطيء الأسكندرية مسكن له ولشقيقته ناهد السباعي           

نور النبوي يجعل من شاطيء الأسكندرية مسكن له ولشقيقته ناهد السباعي

 

في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الأجهر، يضطر عماد (نور النبوي) وشقيقته جميلة (ناهد السباعي) البحث عن مكان أخر للسكن وذلك بعد طردهما من بيتهما، وبعد التنقل من مكان لأخر ونظرا لانعدام قدرتهما المالية، يضطران إلى افتراش جزء صغير من شاطيء البحر بالأسكندرية وجعله مسكنا لهما بعد فرش العفش الخاص بهما على شاطيء البحر، ويتعاملان مع الأمر بسخرية وكأنهما بالفعل في بيتهما، آملين أن يجدا بيتا يأويهم.

يبدو من سياق الأحداث في الحلقات الأولى من المسلسل، أن نور النبوي يؤدي دور الشاب المكافح عماد الذي ينحدر من طبقة فقيرة وتجمعه بشقيقته جميلة (ناهد السباعي) علاقة أخوية قوية، وهو عكس ما يحدث مع شقيقه هاشم (مصطفى أبو سريع) المستهتر، وبينما يعيش هؤلاء الإخوة معا، يحاول شقيقهم يوسف الذي يؤدي دوره النجم عمرو سعد البحث عنهم والوصول لهم.

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول يوسف الذي تم اتهامه ظلما وهو مراهق بقتل والدته، وتم إيداعه الإصلاحية التي هرب منها، وخلال هروبه يخوض رحلة طويلة بحثا عن أشقائه وهو ما يكشف له الكثير من الأسرار الغامضة عن ماضية.

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد وعدد كبير من النجوم، من بينهم سيد رجب، درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ويعرض المسلسل على منصة شاهد، وقنوات MBC.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

نجوم الفن فى حفل زفاف منة ومحمود

احيا نجوم الفن والمشاهير حفل زفاف محمود قدري ومنه صلاح .بحضور محمد الوحش و الامين …