الثلاثاء , مايو 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور …تكريم الإعلامية هبة العوضي فى مهرجان ايجي فاشون

تم تكريم الإعلامية البارزة هبة العوضي مذيعة قناة صدي البلد والشمس
في حفل توزيع الجوائز السنوي ايجي فاشون الذي أقيم في (اوتيل توليب جاردن ) يوم الخميس الماضي وتم تسليم المذيعة هبة العوضي الجائزة التقديرية عن فئة معينة تقديرًا لإنجازاتها الفنية والإعلامية المتميزة على مدار السنوات العشر الماضية.

وقد حضر الحفل العديد من نجوم الفن والإعلام، بما في ذلك العديد من الفنانين البارزين، والمنتجين، والمخرجين، والصحفيين الشهيرين. وخلال الحفل، تم تكريم العديد من الفنانين والإعلاميين الآخرين عن إنجازاتهم المتميزة في مجالاتهم المختلفة، وتم تسليم الجوائز التقديرية لهم.

وفي كلمتها القصيرة خلال الحفل، عبرت الاعلامية (هبة العوضي ) عن شكرها وامتنانها للقأمين علي المهرجان و مجلس ادارتة الاستاذ احمد العزبي على هذا التكريم الرائع، وأعربت عن سعادتها البالغة للحصول على هذه الجائزة التقديرية. وأشارت المذيعة إلى أن هذا التكريم يعد تحفيزًا قويًا لها لمواصلة العمل الجاد والإبداع في مجال الفن والإعلام.

كما أعربت الفنانة عن شكرها وتقديرها لجميع الأشخاص الذين ساعدوها ودعموها طوال مسيرتها الفنية، بما في ذلك الفريق الإنتاجي والإداري لبرنامجها التلفزيوني الشهير علي قنوات الشمس والنهار

وفي الختام، تمنت الاعلامية (هبة العوضي) لجميع الحاضرين في الحفل النجاح والتوفيق في مجالاتهم المختلفة، مؤكدة على أهمية العمل الجاد والتفاني لتحقيق الأهداف والطموحات في الحياة. ونحن نتمنى للاعلامية هبة العوضي كل التوفيق في مسيرتها المهنية المستقبلية، ونتطلع إلى مزيد من الإنجازات والإبداعات منها في المستقبل.

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي بالأمن السيبراني في مصر

المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الوعي …