الأحد , مايو 5 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

– “سلطان الصيرفي ينظم أفضل حفلات الأفرو ميوزك في مدينة القاهرة”

يعتبر سلطان الصيرفي من أبرز رواد الحياة الليلية في القاهرة، فهو الرئيس التنفيذي لشركة Cairo’s Night Life التي تنظم بعضاً من أفضل الأحتفالات في العاصمة المصرية. ويفخر سلطان الصيرفي بأنه يتعاون مع أفضل DJs في المدينة، حيث يضم فريقه كل من DJ Phisics، DJ Feedo، وJunior Beats، ويتركز تركيز حفلاته بشكل أساسي على الموسيقى الأفرو.

يقوم سلطان الصيرفي بتنظيم حفلات كل يوم سبت في لاونج كويا بحي جاردن سيتي، وكل يوم أربعاء في لاونج كو بمنطقة التجمع الخامس، وكما ينظم حفلات كل يوم جمعة في ريتشي بار. بالإضافة إلى ذلك، يعمل سلطان الصيرفي بشراكة مع طارق سليم، الرئيس التنفيذي لشركة La Familia، ويعملان معًا على تنظيم بعض الحفلات الأخرى في القاهرة.

تتميز الحفلات التي ينظمها سلطان الصيرفي و طارق سيلم بالتنظيم المتقن والأجواء المميزة، حيث يتم توفير أفضل الخدمات والمرافق للزوار. كما تتميز هذه الأماكن بتوفير أفضل المشروبات والأطعمة، وتقديم برامج ترفيهية متنوعة تلبي رغبات الجميع.

يشكل سلطان الصيرفي و طارق سليم رمزاً للحياة الليلية في القاهرة، حيث يعملون جاهدين لتوفير أفضل الأماكن والأحتفالات للزوار. وتؤكد الأرقام والإحصائيات على نجاح الأحتفالات التي ينظمونها، وعلى ارتفاع نسبة الزيارات لهذه الأماكن.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالحياة الليلية في القاهرة، فإن زيارة لاونج كويا ولاونج كو وريتشي بار تعتبر خياراً ممتازاً. ويمكن الاستمتاع بأفضل الأحتفالالات التي ينظمها سلطان الصيرفي وتاريك سيلم، والاستمتاع بأفضل الأطعمة والمشروبات والبرامج الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى التمتع بأفضل DJs في المدينة، بما في ذلك DJ Phisics، DJFeedo، وJunior Beats، والذين يعززون جو الحفلات ويجعلونها أكثر تميزاً وإثارة.

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان “الليلة”

محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان “الليلة”   طرح المطربان محمد السهلي …