الجمعة , مايو 17 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

محمد القس: ترشيحي لجائزتين في مهرجان الدراما شرف لي  

محمد القس: ترشيحي لجائزتين في مهرجان الدراما شرف لي

 

ينافس الفنان محمد القس على جائزة أفضل ممثل دور ثاني، في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، وذلك من خلال مسلسلي تلت التلاتة وموضوع عائلي 2.

قال محمد القس”إن يتم ترشيحك في مهرجان مهتم بالدراما بحجم مهرجان القاهرة للدراما، ويكون اسمك ضمن أسماء أرى أنهم نجوم وأساتذة يعد شرفًا كبيرًا في حد ذاته، ومن وجهة نظري لا يوجد فوزًا أو خسارة فالترشيح لتلك الجائزة وحده فوزًا، وأتمنى أكون عملت حاجة حلوة”.

وأضاف محمد القس، أن الترشيح لجائزة أفضل ممثل دور ثاني أصعب بكثير من الترشيح لجائزة أفضل دور أول، لأن هناك أكثر من ممثل في العمل الواحد يلعبون دورًا ثانيًا بعكس ما تكون أنت بطل العمل.

وتابع القس: “سعدت باختياري عن هذين العملين فهما مقربان إلى قلبي، فمسلسل موضوع عائلي هو من قدمني إلى الجمهور المصري من خلال شخصية “غازي” التي ارتبط بها المشاهدون، بينما تجربة مسلسل “تلت الثلاثة” مع النجمة غادة عبد الرازق هي تجربة مهمة جدًا، حيث انتقلت فيها من الكوميديا التي قدمتها مع الأستاذ ماجد الكدواني في موضوع عائلي إلى التراجيديا، فأنا دائمًا أحب التغيير وتقديم الأدوار المختلفة”.

وتستعد مدينة العلمين لاستقبال النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 2023 برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والتي تقام تحت عنوان “60 سنة دراما” يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، وذلك في دورة استثنائية للاحتفال بمناسبة مرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

وبالنسبة للجنة تحكيم النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، فيترأسها المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد “الصحبة فيلم”

كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد “الصحبة فيلم” خاص: القاهرة أطلق المغني كريم كريستيانو …