الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

نهى رأفت تهنئ السعودية وتواصل متابعة فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الاحمر السينمائي

تستأنف الفنانة والاعلامية نهى رافت تصوير مشاهدها في مسلسل “شمال اجباري”، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة متابعة فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الاحمر السينمائي المقام حالياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .
وقالت نهى في تصريحات صحفية انها حرصت على حضور معظم فعاليات المهرجان خلال الايام الماضية ، للمخرج محمد خضري والمؤلف خالد الغيطاني ، وبطولة محمد لطفي ورندا البحيري وصلاح عبدالله وهالة فاخر وفراس سعيد ونهى رأفت وسامح الصريطي.

وقالت نهى في تصريحات صحفية أنها سوف تعود للقاهرة قريبا،. حيث تتواجد حاليا بالمملكة العربية السعودية لحضور فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، مشيرة الي أنها شاهدت عدد كبير من الافلام المشاركة في هذه الدورة ، حيث لم تكتف فقط بالسجادة الحمراء وحضور حفل الافتتاح .

وأوضحت أن هناك العديد من الافلام التي نالت اعجابها ، ومنها فيلم “شماريخ” لعمرو سلامة وفيلم “الي ابني” لظافر عابدين ، وأيضاً فيلم الافتتاح السعودي “حوجن” الذي ترى أنه تطور مهم للصورة والجرافيك في عالم السينما العربية .

وأعربت عن سعادتها البالغة بالتواجد في هذا المهرجان الكبير وسط نجوم الفن من هوليود وبوليود ومصر والخليج ، مشيرة إلى أن مهرجانُ البحر الأحمر السينمائيِّ الدوليِّ في دورته الثالثة يشهد تطورا كبيراً يجعله من أهم المهرجانات في الوقت الحالي .

كما وجهت التهنئة للشعب السعودي بفوزهم بمعرض إكسبو 2030 ، مشيرة الي أن هذا يعتبر انجازاً كبيراً للمملكة العربية السعودية .

واشارت الي انها تشارك ايضا في بطولة مسلسل “أرواح خفية” للمخرج ابرام نشأت ، كما تستعد لتصوير فيلم جديد سوف تعلن عن تفاصيله خلال الايام القليلة المقبلة .

يشار الي ان نهى بدأت مشوارها كاعلامية ، حيث قدمت العديد من البرامج التليفزيونية، ثم أتجهت مؤخرا للفن ، وجسدت بطولة العديد من المسرحيات منها “شهرازاد ، رمضان جانا ، بومحيوس ، انفلونزا ، الجني الاعور ، طائر بلا أجنحة” ، ومسلسلات “أوراق من الماضي ، سما عالية ، شلة أصحاب ، بحر، اللغز” ، وفيلمي “حب ملكي ومربع برمودا” ، وفيلم “أين نحن” انتاج مهرجان دبي السينمائي.

 

 

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …