الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

رامونا يونس تذهل الحضور بإطلالتها وتتألق في لجنة تحكيم ملكة جمال العرب 

رامونا يونس تذهل الحضور بإطلالتها وتتألق في لجنة تحكيم ملكة جمال العرب

 

 

تألقت” رامونا يونس” سيدة الأعمال وخبيرة الجمال الطبيعي للبيئة في إطلالتها على السجادة الحمراء، بماكياج ناعم نفذته بأناملها الذهبية وارتدت فستان سهرة طويل من الدانتيل الفاخر باللون النيللي زين في منطقة الوسط بوردة بارزة ، زادت من أنوثتها وجمالها وحمل توقيع المصممة جيانا يونس كما زينت إطلالتها بمجوهرات ماسية أهداها اياها زوجها في عيد زواجهما فلفتت أنظار الجميع بألقها في اختتام الدورة السابعة عشر، لمسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا لعام ٢٠٢٤ التي أقيمت في القاهرة بفندق “شيراتون” برئاسة الدكتورة “حنان نصر” رئيس مؤسسة “ملكات جمال العرب” وبحضور حشد كبير من اهل الفن والإعلام العربي والغربي .

وكانت خبيرة التجميل بالطبيعة رامونا قد شاركت كعضو لجنة تحكيم ملكات جمال العرب مع باقة من اطباء التجميل والجمال والصحة النفسية ووضعت علاماتها للمشتركات تبعا لجمالهن وثقافتهن .

وفي هذه السهرة الجمالية بامتياز ، تم تكريمها كعضو لجنة تحكيم لمساهمتها في انجاح هذا المهرجان من خلال مشاركتها القيمة و نظير عطاءاتها في عالم الجمال.

وكانت السيدة رامونا قد التقت بالملكات المشاركات، في المؤتمر الذي سبق حفل التتويج فنصحتهن بالاهتمام ببشرتهن باللجوء الى المستحضرات الطبيعية والبعد عن عمليات التجميل التي تغير من ملامحهن .

ويذكر ان السيدة “رامونا يونس” لديها أكثر من شركة تعنى بالجمال والتجميل ومن بينها:

“Ramonas training center”

“Ramonas beauty”

“Ramonas beauty center”

وهي تعتبر واحدة من أهم خبيرات ومدربات التجميل في منطقة الخليج العربي.

https://www.instagram.com/ramonayounes?igsh=MTlwazZ6cGhmYmVqaA==

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …