السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جامعة المستقبل المؤتمر الدولي المؤتمر الدولي السادس للعلوم الصيدلانية 6ICPS

جامعة المستقبل المؤتمر الدولي المؤتمر الدولي السادس للعلوم الصيدلانية 6ICPS

 

استضافت جامعة السستقبل على مدار يومين، المؤتمر الدولي المؤتمر الدولي السادس للعلوم الصيدلانية 6ICPS-، بفندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي – القاهرة الجديدة.

ويهدف المؤتمر لاستكشاف الأساليب المستدامة في أبحاث الابتكار، ومناقشة المساءلة الاجتماعية ونكشف عن خطط التميز لتطوير أنظمة الرعاية الصحية الصيدلانية.

ويعتبر المؤتمر بمثابة منصة لتبادل الخطوط العريضة المستدامة في رؤى البحوث المبتكرة، والمساءلة الاجتماعية، وخطط التميز في الحفاظ على نظام الرعاية الصحية الصيدلانية.

وتوفر الاجتماعات المتشابكة بين خبراء علوم الحياة وجهات نظر واسعة وتوسيع المعرفة المتبادلة. وفي الوقت نفسه، تعزيز تكامل الكفاءة للوصول إلى نموذج فعال مؤهل للقوى العاملة الصيدلية العالمية المستقبلية والحفاظ على ممارسات الصيدلة شديدة التأثير، إلى جانب البرنامج الرائد للمؤتمر وورش العمل المتقدمة، يمكن للحاضرين المشاركة في مجموعة واسعة من المواضيع من خلال تجارب داخل وخارج الموقع تمنحهم الفرصة لاستيعاب قدر ما يحتاجون إليه من المفاهيم المستدامة في المجال الصيدلاني والأفكار المبتكرة والعيش. الممارسات.

وشدد المؤتمر على أهمية تكامل أهداف التنمية المستدامة (SDGs) في المجال الصيدلاني.

وتتبنى مؤتمرات جامعة المستقبل صك الدعم الصحي العالمي الذي يرفع من التميز الصيدلي. ترسم البيئة الصديقة للبيئة خارطة الطريق لوضع تطوير فريق الرعاية الصحية المترابط من خلال الالتزام الوطني والإقليمي والعالمي.

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

نجوم الإعلام والفن فى حفل الإفطار السنوي لجمعية خريجي الإعلام

نجوم الإعلام والفن فى حفل الإفطار السنوي لجمعية خريجي الإعلام   أقامت جمعية خريجي الإعلام …