الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

حنان بركة ”HB” تطلق ”أنا والليل” بلمسة رومانسية

حنان بركة ”HB” تطلق ”أنا والليل” بلمسة رومانسية

 

 

أطلقت الفنانة المغربية حنان بركة، الملقبة ب ”HB”، أغنيتها الجديدة ‘’ أنا والليل ” عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكذا على جميع تطبيقات ومنصات الموسيقى الرقمية والاذاعات الوطنية.

الاغنية التي تم إطلاقها بالموازاة مع عيد الحب، من كلمات يونس آدم، وألحان أميرة زهير، وتوزيع رشيد محمد علي.، تولى المخرج حسن الكورفتي مهمة إخراج هذا العمل الفني، حيث نجح في إبراز العناصر الإبداعية ببراعة، وتمكن من سرد أحداث الأغنية من خلال تصويرها بطريقة متميزة ومبتكرة، والتي تسلط الضوء على تجربة الفقد والوحدة بعد الفراق، حيث تصف الفنانة حالة اليأس والعجز عن نسيان الحبيب، معبرة عن الألم الذي يسكن قلبها بعد رحيله. وعلى الرغم من محاولات النسيان، إلا أن صورته لا تزال محفورة في ذاكرتها وقلبها، مما يجسد القوة الكبيرة للعواطف والذكريات.

” أنا والليل ‘‘، أغنية رومانسية تتنوع المشاعر فيها متراوحة بين الألم والشوق والوحدة، حيث تعبر “حنان بركة” عن معاناة الفقد وسط جرح عميق في قلبها، بصوتها الجذاب وكلماتها المؤثرة، تلامس أوتار القلوب وتحاكي مشاعر الكثيرين الذين يعيشون تجارب مماثلة.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة حنان بركة كانت بعنوان FOUR وهي من كلماتها وألحانها، أما ومكساج والماسترينغ كان لديجي ميد، أغنية راقصة وخفيفة، تحمل لمسة شبابية وموسيقى بإيقاعات عصرية.

كما عملت HB منذ بداية شهر يناير 2024 على تقديم مجموعة من المشاريع الفنية المتنوعة، وكذا تحضير عديد من الأغاني الرومانسية كتابة وتلحين من خلال دمج الدارجة بالإيقاع الافريقي afro-darija.

ولدت حنان بركة بعروس الشمال طنجة المغربية سنة 1989، حيث بدأت مسيرتها في مجال الموسيقى في سن مبكرة، وقدمت منذ عام 2013 العديد من الأغاني الناجحة، بلغات متعددة، سواء بالدارجة العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية، بمهارة فريدة وحس فريد للحن والإيقاع، من خلال اختيارها مواضيع تمس الجمهور الحياة، الحب، الصداقة، السلام، فرحة العيش، شغف الأمور البسيطة والأساسية، احترام الآخر.

ويظل عام 2016 نقطة هامة في مسيرة ب HB، حيث فازت الفنانة الشابة بجائزة أفضل أغنية للعام بمسابقة The Akademia Music Awards، في حفل بلوس أنجلوس، عن أغنيتها “my life without you”.

الجدير بالذكر، أن ”HB” حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وتسير وتدبير الشركات، شغوفة بالقراءة وخاصة أعمال الكاتب والفيلسوف الروسي الكبير فيودور دوستويفسكي، صاحب رائعة “الجريمة والعقاب، كما تتابع أيضاً نيكولا ساركوزي وتقدر ذكائه الفكري، حيث لم تتردد حنان لحظة واحدة في الذهاب في 14 ديسمبر الماضي إلى مراكش لمقابلة الرئيس الفرنسي السابق، وعادت من هناك بنسخة موقعة من أحدث كتابه، “وقت المعارك”.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …